المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد «حادث الهجوم» الشرطة الهولندية تحذر مغترب تركي

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:17 م
نور مقلد
طباعة
حذرت الشرطة الهولندية من الاقتراب من رجل تركي يبلغ من العمر 37 عامًا وذلك بعد واقعة إطلاق النار التي حدثت في مدينة أوتريخت ما أدت إلى مقتل ثلاثة وأصيب آخرون.

وقالت الشرطة الهولندية في بيان أذاعته طالبت فيه بتوخي الحذر من شخص بالغ من العمر 37 عاما يدعى غوجمان تانيس من الجالية التركية على صلة بالحادث الذي وقع هذا الصباح في أوتريخت، ونشرت هذه العبارة مصحوبة بصورة "الرجل التركي" حسبما نشرت وكالات الأنباء.

وقتل في حادث إطلاق النار حوالي 3 أفراد وأصيب آخرون، وكان ذلك في محطة ترام وأماكن أخرى من مدينة أوتريخت بهولندا.

وقالت الشرطة الهولندية إنه من الممكن أن يكون دافعًا إرهابيًا وراء هذا الحادث، لذلك أغلقت السلطات الهولندية الميدان الذي يقع في محطة الترام بوسط المدينة موقع الحادث، وانتشرت خدمات الطوارئ في كل مكان.

وذكرت الشرطة الهولندية بمدينة أوتريخت أنه تم إرسال مروحيات بشكل فوري إلى مكان الحادث، وناشدت المواطنين بضرورة الابتعاد عن الموقع للسماح للمسعفين ورجال الإنقاذ بالقيام بعملهم على أكمل وجه.

وطلبت الشرطة الهولندية من الجامعات والمدارس إغلاق أبوابها وعدم السماح للطلاب بالخروج منها مهما تطلب الأمر.

وشددت الشرطة الهولندية اليوم الاثنين على المواطنين بعدم نشر أي فيديوهات خاصة بحادث إطلاق النار في مدينة أوتريخت بوسط هولندا، وضرورة إرسالها للمحققين.

وأعلنت مصادر إعلامية هولندية بوقف حركة القطارات من وإلى مدينة أوتريخت بعد الحادث وأضافت المصادر أن منفذ الهجوم يسكن في الطابق الرابع من البناء المحاصر لذلك انتشرت قوات مسلحة كثيفة من قوات الشرطة حول المبنى.

اقرأ أيضًا:فيديو| «أوتريخت» الهولندية تلحق بنيوزيلندا في حادث إطلاق نار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads