المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنسيقية الأحزاب توضح مدى الاستفادة من الدخول في الحياة السياسية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 06:03 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور محمد غنيم، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، مدى الاستفادة من الحياة السياسية التي يرى بعض الشباب أن الابتعاد عنها أفضل طريق.

تنسيقية الأحزاب والسياسيين
وأكد الدكتور محمد غنيم، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، خلال استضافته ببرنامج «الحياة اليوم» والمذاع عبر فضائية «الحياة»، أن تنسيقية الأحزاب والسياسيين تعد بمثابة منصة حوار بين مختلف التيارات الحزبية، لافتًا إلى أنها ظاهرة صحية قادمة للحياة السياسية المصرية.

وأوضح عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، أنه أصبح لدينا القدرة على خلق حالة من الحوار بين الأيدلوجيات المختلفة في الوقت الحالي، لافتًا إلى أنه يتم مناقشة أي قضية تمس الحياة السياسية والمواطن المصري بدون أى تحفظات وفي حرية تامة .

وأشار «غنيم» إلى أن مصر كانت تفتقد حالة الحوار المجتمعي، لافتًا إلى أن أجيال كثيرة فشلت فى الوصول إليه.

ونوه « غنيم» أن شباب تنسيقية الأحزاب والسياسيين يمتلكون الأدوات وسلاح دعم القيادة السياسية للشباب المصرى، وذلك بجانب التناغم والتجانس بين مجموعة أعضاء التنسيقية.

ومن جانبه لفت الدكتور محمد غنيم، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين تضم عدد من الأحزاب السياسة المصرية، والسياسيين الشباب من مختلف التوجهات والأطياف السياسية، والذين يقدمون تجربة جديدة فى ممارسة العمل العام، لافتَا إلى أن عدد الأحزاب يصل إلى 25 حزب، بالإضافة إلى عدد من الشباب السياسيين المستقلين.

اقرأ أيضًا .. عمرو درويش يكشف دور تنسيقية الأحزاب والسياسيين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads