المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عشان مينموش منك.. فائدة لن تتوقعها للاجتماع الصباحي

الجمعة 22/مارس/2019 - 09:43 ص
ندى محمد
طباعة
لا يعرف الكثير منا فائدة الاجتماع الصباحي بالتأكيد التخطيط الجيد لمهام العمل وخطوات السير المطلوبة والتحكم في الموظفين، كلها اشياء يجب تواجده ولكن بطرق صحيحة.

فائدة الاجتماع الصباحي 
ووفقا لما نشرته صحيفة «Times of India» ظهرت العديد من الدراسات الحديثة، بأنه دور التخطيط المسبق ليوم العمل هو الأمر الذي يؤدي  إلى تحقيق الأهداف المطلوبة من الموظفين.

يجب قبل البدأ في الاجتماع الصباحي، تهيئة الموظفين ليوم العمل من خلال طرح العديد من الخطط الموضوعة لهذا اليوم، لأنه بذلك سوف يتم تهيئة الموظفين للعمل بالإضافة لإدخالهم بجوه بعد الإنقطاع لزيادة النشاط.

و شرحت أستاذة علم النفس شارلوت فريتز، أهمية هذا النوع من التواصل، مشيرة بأن الإنسان يرتاح بعد ساعات العمل ويحصل على قسط من الرضا والتقليل من الإرهاق ولكن عند الارجاع الى العمل مرة أخرى يسبب لهم انقطاع الراحة فيجب أن يكون قبل البدء في العمل ان يكون هناك اجتماع صباحي.

فيجب تهيئته للدخول بجو العمل، ولكن سوف يتم ذلك من خلال إجراء اجتماع مصغر قبل البدء بالعمل،للدخول في الأجواء، حيث تتم هذه الاجتماعات من خلالها مناقشة القضايا المطروحة الأمر الذي يساهم بتنشيط الموظفين.

اقرأ أيضا| بوابة الحكومة تعلن عن توافر وظيفة أمين عام جامعة الإسكندرية


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads