المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احذر الهواء يضر خصوبة الرجال لهذا السبب!

الجمعة 22/مارس/2019 - 05:51 م
ندى محمد
طباعة
تشير بعض الدراسات العالمية إلى أن الهواء يضر بخصوبة الرجال ؛ حيث أنه من الممكن أن يضر الرجال بشكل كبير ويسبب زيادة معدلات الإصابة بضعف الانتصاب بما يتعلق بالخصوبة.

الهواء يضر خصوبة الرجال
وحذر العلماء من أن البخار الناتج من السيارات يرتبط بارتفاع معدلات الإصابة بضعف الانتصاب، حتى يعتقدون العلماء أن استنشاق الجزيئات السامة في الهواء قد يؤدي إلى التهاب الأوعية الدموية و"تجويع" الأعضاء التناسلية للأوكسجين وذلك يسبب ضعف قدرة، الرجال على الإثارة الجنسية.

ووصل العلماء إلى تلك النتائج عن طريق إجراء بعض الاختبارات على الحيوانات التي تعرضت بانتظام لأبخرة العوادم.

بينما أصدرت الدراسة الصينية التي أجرتها جامعة "Guangzhou"، من خلال مجلة "Sexual Medicine"، العديد من التحذيرات المتجددة من الصحة العامة في إنجلترا بأن هواء المدينة الملوث يقتل نحو 40 ألف شخص في السنة.

وفي الأسبوع الماضي، أشارت دراسة جديدة إلى أن خصوبة الرجال تتعرض أيضًا للضرر بسبب تلوث الهواء فيجب تجنب الهواء الضار حتى لا يحدث ضرر للخصوبة.

اقرأ أيضا| لزيادة خصوبة الرجل.. تعرف على الأطعمة المؤثرة بالسلب والإيجاب


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads