المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 24 مارس 2019

الأحد 24/مارس/2019 - 04:03 م
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 24 مارس 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

«أهمية مكافحة الإرهاب» أولي مباحثات القمة الثلاثية
شهدت مباحثات القمة الثلاثية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين العاهل الأردني، وعادل عبد المهدي رئيس وزراء العراق، العديد من النتائج الهامة والتى من أبرزها أهمية مكافحة الإرهاب.

بدء انعقاد القمة الثلاثية بين زعماء مصر والأردن والعراق
انعقدت القمة الثلاثية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل الأردن، وعادل عبد المهدي رئيس وزراء العراق، منذ قليل، بقصر الاتحادية.

القمة الثلاثية| السيسي يستقبل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ قصر الاتحادية، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بمراسم الاستقبال الرسمي وعزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف، لمشاركته في القمة الثلاثية.

حالة الطقس غدًا..«اعرفها قبل ما تخرج من البيت»
وجه عدد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بعض التحذيرات الهامة للمواطنين فيما يتعلق بـ حالة الطقس غدًا الإثنين، على كافة محافظات مصر.

«أوعى تتقل» الربيع يحمل مفاجأت كثيرة في درجات الحرارة غدًا
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس غدًا مائلة للبرودة على السواحل الشمالية، ولطيف ببعض محافظات الوجه البحري والقاهرة، مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد.

كامل الوزير: المتابعة أساس النجاح وسنتعاقد مع المحالين على المعاش
أكد الفريق كامل الوزير «وزير النقل»، أن المتابعة أساس النجاح وليست الإدارة الناجحة تكون المكاتب، قائلًا «المتابعة أساس النجاح، متقعدش في المكتب وتدي أوامر ومتابعش تنفيذها ولازم توصل بالأوامر والتوجيهات دي لمستوى المنفذ».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads