المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الشركات السياحية»: مصر استحقت جائزة المجلة الألمانية «FVW»

الأحد 24/مارس/2019 - 09:34 م
حسن سرحان
طباعة
أكد باسل السيسي نائب رئيس غرف الشركات السياحية، أن مصر استحقت جائزة المجلة الألمانية «FVW»، طبقًا للأرقام التي تحققت خلال عام 2018.

جائزة المجلة الألمانية «FVW»
وأشار باسل السيسي نائب رئيس غرف الشركات السياحية في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن» إلى أن جائزة المجلة الألمانية «FVW» تأتى في ظل الخروج من حالة صفر سياحة أجنبية وخاصًة بعد انخفاض السياحة الروسية.

وأشادت المجلة الألمانية «FVW» بجهود، وزيرة السياحة، وترجع أهمية التكريم والجائزة إلي أهمية المجلة والتي تعتبر من أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا كما منحت مصر الترتيب الأول في أفضل المقاصد السياحية 2019.

وأشار السيسي إلى أن مصر فرضت نفسها على الجائزة للترويج والدعاية المجانية للسياحة المصرية، والتي احتلت فيها مصر المركز الأول بين المقاصد السياحية التي يختارها الشعب الألماني لقضاء إجازاتهم في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف نائب رئيس غرف الشركات السياحية أن «إندبندت» البريطانية أنصفت القاهرة في تقريرها عن أفضل 10 مقاصد سياحية في العالم 2016-2017 كما وصفت المزارات السياحية في القاهرة بالجواهر التي لم تُكتشف بعد.

ووصف باسل السيسي الجائزة بأنها تكريم لجهود أعوام من العمل الدؤوب، كما أن ألمانيا لا تعرف المجاملات وليس لها مصلحة في ذلك، علاوًة على أن نتيجة الجائزة بِناءًا على استفتاء للجمهور الألماني، الذي أنصف القاهرة على مدن تعيش على السياحة مثل دبي، وجزيرة بالي، ولندن، وباريس، وروما، وبرشلونة.

وكانت مصر احتلت أفضل المقاصد السياحية 2019، وتسلمت وزيرة السياحة المصرية الدكتورة رانيا المشاط، جائزة مجلة «FVW» لأول مرة، وذلك لما اتسمت به الدولة المصرية من نجاح.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads