المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| «أبو طبنجة» يظهر في مباراة فريقه أمام بيراميدز في الدوري

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:15 م
علي خلاف
طباعة
شهدت مباراة الداخلية وبيراميدز الأخيرة في الدوري المصري الممتاز 2019، مشهد «أبو طبنجة» وهوا ضابط شرطة يتحدث للاعبي الفريقين.

«أبو طبنجة» في مباراة فريقه أمام بيراميدز في الدوري
وكانت مباراة الداخلية وبيراميدز في الجولة الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 ، انتهت بفوز بيراميدز بهدفين نظيفين ، وشهدت نزول أحد ضباط الشرطة إلى ملعب المباراة، لحظة سقوط لاعب الداخلية على أرض الملعب، في كرة مشتركة مع عبدالله البكري مدافع بيراميدز.

وقال الضابط، إنه دخل أرض الملعب من أجل الاطمئنان على لاعب فريق الداخلية باعتباره الطبيب الخاص بالفريق ، بينما ظن بعض الجمهور، أنه يوجه اللوم على مدافع بيراميدز بسبب تدخله «الخشن»، حتى تدخل عبدالله السعيد، وفقا لما نقلته بعض وسائل الإعلام.

وأظهر الضابط هويته لعبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز الذي تحدث معه، وعلل تواجده بأنه طبيب الفريق، وأنه يطمئن فقط على لاعب الداخلية المصاب، ما تسبب في جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه علق «تركي آل الشيخ» مالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على نزول ضابط الشرطة، إلى ملعب مباراة بيراميدز والداخلية التي اقيمت اليوم، في الدوري.

وكتب «آل الشيخ» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سؤال هل من القانوني نزول رجل آمن في وقت المباراة بدون اذن من الحكم».

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري المتتاز 2019
يحتل فريق المركز الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز 2019 برصيد 48 نقطة من خوض 24 مباراة ،حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 13 مناسبة ،تعادل في 9، وهزم في جولتين، حيث سجل لاعبو بيراميدز 45 هدفا ، واستقبلت شباكهم 24.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads