المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نجلاء بدر: «أتمنى مشاركة محمد رمضان في عمل»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 06:03 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة نجلاء بدر في برنامج عرب وود، عبر فضائية روتانا، إنها سعيدة للغاية بعملها مع الفنان باسل الخياط عملت معه من قبل، في مسلسل 30« يوم» وأنها تعلمت منه كثيرًا لأنه متميز جدًا في تجسيد الدور الخاص به

نجلاء بدر فى عرب وود
وأضافت الفنانة نجلاء بدر في برنامج عرب وود، أن الفنان باسل الخياط يغير جلده وفقًا للدور، وتتمنى أن تصبح مثل يسرا في النجومية والروح والطاقة الإيجابية.

وأشارت الفنانة نجلاء بدر في عرب وود، إلى أن الفنانة يسرا تشجع زملاءها في الإستوديو، كما لديها طاقة إيجابية كبيرة، مضيفة أن الفنان محمد رمضان فنان عبقري ومتميز وتتمنى أن تجتمع معه في عمل.

واستكملت: «محمد رمضان فنان موهوب، ونفسي أشتغل معاه»، لدى محمد رمضان طقوس خاصة في حياته تختلف عن حياتنا لذلك الناس تنتقده، ولكن لديه مدرسته الخاصة.

مسلسل أبو جبل
وتخوض الفنانة نجلاء بدر السباق الرمضاني المقبل بـ مسلسل أبو جبل، وتشارك المسلسل مع الفنان مصطفى شعبان، ونشرت نجلاء بدر على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها مع الفنان مصطفي شعبان من كواليس مسلسل أبو جبل.

وتدور أحداث مسلسل أبو جبل، حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل، الذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل.

مسلسل أبو جبل يجسد بطولته كل من الفنان مصطفي شعبان، أيتن عامر، عائشة بنت أحمد، مريم حسن، نجلاء بدر، محمد لطفي، صلاح عبد الله، محمود الجندي، عايدة رياض، حسن حسني، خالد كمال، محمد علي رزق، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

أخر أعمال الفنانة نجلاء بدر
والجدير بالذكر أن مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية، وتدور أحداثه حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي لوفاته، وتتعرض بعدها يسرا لعدة مشاكل بسبب ذلك الحادث، وتتوالى الأحداث، وجسدت نجلاء من خلاله شخصية شيرين وهو من بطولة يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، مريم الخشت، وتأليف أمين جمال وإخراج محمد علي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads