المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|«المدير الفرفوش رزق»..مدير يوزع على الموظفين بلالين

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:52 م
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي ونهال عنبر، هيدي كرم، تقريرًا عن مدير شركة يقوم بإسعاد موظفيه.

برنامج كلام ستات
قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن في برنامج كلام ستات، إن هناك مدير شركة يقوم بإسعاد موظفيه بطريقة مبتكرة، وذلك بمفاجأة الموظفين بملء مكاتبهم بالبلالين.

وظهر في مقطع الفيديو بـ برنامج كلام ستات، سعادة الموظفين ودخلهم إلى عملهم بكل بهجة وسرور، وعلقت الإعلامية شريهان أبو الحسن: « هما دول المديرين ولا بلاش بيفرح الناس عشان تعرف تشتغل كويس وتطلع إنتاج كتير».

وقد قدم برنامج كلام ستات دراسة لجامعة في ألمانيا أجريت عن الضحك لمدة دقيقتين ويعادل هذا الضحك رياضة الجري لمدة 20 دقيقة.

وعلقت الفنانة ندى رحمي في برنامج كلام ستات: «أنا لو ما كنتش بضحك كان زماني فرقعت، ده على كده بقى الضحك موفر عليا كتير أوي يا جماعة لازم نضحك بقي».

وأضافت أن الضحك إذا لم يكن من القلب فهو يؤدي لوظيفته وهو حرق سعرات حرارية تعادل رياضة الجري، كما أنه يقوي الرئتين ويقوم بتزويد خلال الجسم بالأكسجين، كما يزيد من متطلبات الجسم من مناعة، ويقلل الشعور بألم بنسبة 30%.

وتابعت الفنانة نهال عنبر أن النساء المصريات تمتاز بخفة الظل والضحك دائما: «تروحي الأماكن الشعبية والست المصرية معروفة هناك إنها بنت نكته».

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads