المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر الأولمبي يسقط بهدف نظيف أمام طواحين هولندا

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 06:34 م
أنس عبد الغني
طباعة
سقط منتخب مصر الأولمبي بهدف نظيف أمام هولندا في المباراة التي تجمعهما على ملعب  " بينتار" بمدينة "موراسيا" الإسبانية،  في اللقاء الودي، الذي جمعهما على هامش معسكر الفراعنة في إسبانيا.

وأحرز هدف فوز هولندا  كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا الأولمبي، وشهد الشوط الثاني من مباراةمنتخب مصر الأولمبي وهولندا سيطرة فريق الطواحين على مجريات اللقاء. 

مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا

كان الفريقان قد تعادلا سلبيا في شوط المباراة الأول، المقامة على ملعب  " بينتار" بمدينة "موراسيا" الإسبانية، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام. 

مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا.. الشوط الأول 

بدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي _ عمر صلاح 

خط الدفاع : محمود الجزار _ أحمد جلال _ أحمد بيكهام

خط الوسط : أكرم توفيق _ كريم نيدفيد_ ناصر ماهر _ محمد صادق

خط الهجوم : رمضان صبحي _ محمد عمر مرموش _ أحمد ياسر ريان

وشهد الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا سيطرة نسبة للمنتخب الوطني، وتبادل المنتخبين الفرص القليلة على المرميان ولكنها لم تسفر عن أية أهداف.

مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا

وتأتى مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا  في ختام معسكر الفراعنة في إسبانيا والذي استمر عشرة أيام، حيث خاض الفريق المصري مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي الأمريكي تمكن خلالها من تحقيق الفوز بهدفين دون رد.

فيما كان معسكر المنتخب الأولمبي ضمن خريطة شوقي غريب المدير الفني للفريق المصري لإعداد الفراعنة لنهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تؤهل المنتخب إلى أولمبياد طوكيو 2020.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads