المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوقى غريب: معسكر إسبانيا مثمر برغم هزيمة الطواحين

الأربعاء 27/مارس/2019 - 09:03 ص
علي خلاف
طباعة
قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن معسكر فريقه المقام بدولة إسبانيا قد أتى بثماره، على الرغم من هزيمة الفراعنة أمام منتخب هولندا "الطواحين"

تصريحات شوقي غريب

وأضاف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي فى تصريحات نشرت عبر موقع الاتحاد الرسمي : " منتخب مصر استفاد من تجربة إسبانيا، وقمت بتجريب العديد من الاعبين للوقوف على التشكيل الأساسي"

وأردف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي" الاحتكاك بالمدارس الأوروبية تجربة مفيدة للاعبينا، وستزيد من خبرتهم الدولية، ونستعد بشكل جيد لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة "

مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا.. الشوط الأول

بدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي _ عمر صلاح

خط الدفاع : محمود الجزار _ أحمد جلال _ أحمد بيكهام

خط الوسط : أكرم توفيق _ كريم نيدفيد_ ناصر ماهر _ محمد صادق

خط الهجوم : رمضان صبحي _ محمد عمر مرموش _ أحمد ياسر ريان

وشهد الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا سيطرة نسبة للمنتخب الوطني، وتبادل المنتخبين الفرص القليلة على المرميان ولكنها لم تسفر عن أية أهداف.

مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا.. الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا سيطرة فريق الطواحين على مجريات اللقاء.


تقدم كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا الأولمبي بأولى أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا في المباراة التي تجمعهما على ملعب " بينتار" بمدينة "موراسيا" الإسبانية.

كان الفريقان قد تعادلا سلبيا في شوط المباراة الأول، المقامة على ملعب " بينتار" بمدينة "موراسيا" الإسبانية، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام.

وتأتى مباراة منتخب مصر الأولمبي وهولندا في ختام معسكر الفراعنة في إسبانيا والذي استمر عشرة أيام، حيث خاض الفريق المصري مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي الأمريكي تمكن خلالها من تحقيق الفوز بهدفين دون رد.

فيما كان معسكر المنتخب الأولمبي ضمن خريطة شوقي غريب المدير الفني للفريق المصري لإعداد الفراعنة لنهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تؤهل المنتخب إلى أولمبياد طوكيو 2020.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads