المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«للإغراء في الصيف» قصات شعر قصيرة 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 07:59 م
ندى محمد
طباعة
لا شك بأن سر جمال المرأة بيكون في شعرها ولكن قصات شعر قصيرة 2019 تكون تلك القصات هي الانسب لكي يمكنك اختيارها هذا العالم لاستقبال الصيف فمن المعروف؛ بأن الشعر القصير أصبح يناسب المرأة الأربعينية.

قصات شعر قصيرة 2019
تعرف فيما يلي أبرز قصات شعر قصيرة 2019.

يمكنك ان تقومي بقص شعرك بطريقة مذهلة قد يبدو جذريًا بالنسبة لك، إلا أن الكثير من الرجال لا يدركون ذلك في الواقع، ولكن الأمر كله يتعلق بالطبقات الذكية واختيار المحاصيل التي تعمل بشكل جيد مع خيوط أكثر سمكا.

اقرأ أيضا| صور.."الشعر القصير" ملاذ الفنانين من حر الصيف

لذا ظهرت العديد من قصات الشعر المميزة من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام

خلافًا للاعتقاد الشائع، يمكنك عمل قص صريح: عليك فقط أن تتسلل إليه من خلال سؤال المصمم الخاص بك عن إخفاء الطبقات الموجودة أسفله.

وبالتأكيد هناك الألوان تكون مناسبة جدا لأصحاب الشعر القصيرة مثل اللون البنى بكل درجاته، بداية من البنى الفاتح وحتى البنى القاتم مناسب لصاحبات الشعر القصير.

يمكنك ان تستخدمي اللون الجراى فهو مناسب لعام 2019 ويجب لأصحاب البشرة الشقراء، كما يتناسب مع صاحبات الشعر القصير وحتى الشعر الطويل.

يمكنك ان تستخدمي اللون الأحمر الجريء، فهو لون جذاب يلفت أنظار الجميع، ويكذب الرجال فلا تقبلى على خطوة الشعر الأحمر إلا إذا كنت صاحبة لون بشرة فاتحة، كما أن الأحمر ملائم لصاحبات الشعر القصير، ويجعل إطلالات ومظهرك انيقة وعصري.

اقرأ أيضا| بالصور.. تعرف على تسريحات مختلفة لصاحبات الشعر القصير


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads