المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل زراعة الغربية يشدد على الالتزام بمساحات زراعة الأرز

الخميس 28/مارس/2019 - 01:34 م
نجلاء البسيوني
طباعة
شدد المهندس علي عبدالجواد، وكيل زراعة الغربية، اليوم الخميس، على كافة مديري الإدارات، بضرورة الالتزام بمساحات زراعة الأرز موسم 2019 كل مركز حسب نسبته.

زراعة الأرز موسم 2019
وأكد وكيل زراعة الغربية، في بيان صحفي اليوم، الخميس، على ضرورة الالتزام بنظام الأقدمية في وضع الدورة الزراعية الخاصة بـ زراعة الأرز، وحصول كل حوض على دوره في زراعة الأرز في الدورة الزراعية 2019، وذلك حسب الدورات السابقة من حيث وضع الحوض في الدورة سابقا من عدمه.

وأضاف المهندس علي عبدالجواد، انه شدد على ضرورة مراجعة الشئون الزراعية بالمديرية لكافة الدورات على مستوى المحافظة قبل اعتمادها لضمان حصول كل مزارع على حقه في زراعة الدورة لهذا العام.

والجدير بالذكر؛ أن قال المهندس علي عبد الجواد في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الإخبارية: إن إجمالي المساحة التي سيتم زراعتها هذا العام من الأرز الجاف 29.5 ألف فدان.

وأضاف تم وضع آلية لحل مشكلة المياه والمساحة التي سيتم زراعتها من خلال إبلاغ كل مركز بالمساحة المخصصة له مع التشديد على مراعاة الدقة في توزيع هذه المساحات وتطبيق شروط الدورة والأحواض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads