المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الخميس 28 مارس 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 01:07 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الخميس 28/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| برنامج كلام البنات: انتحار طفل بسبب لايكات «الفيسبوك»

عرض برنامج كلام البنات، صباح اليوم الخميس الموافق 28 مارس، تقريرًا عن طفل عربي يبلغ من العمر 11 عام قام بشنق نفسه و السبب موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك».

فيديو| تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الخميس الموافق 28 مارس 2019، أسعار الخضراوات في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2019

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس 28 مارس 2019، المذاع على فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية في تقرير لها.

«موسى»: أوافق على التعديلات الدستورية ولكن نريد نائب للرئيس

قال موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إنه موافق على التعديلات الدستورية 2019، مشددًا على ضرورة أن يكون هناك صلاحيات أكثر لمجلس الشيوخ .

فيديو| تامر أمين: «إليسا فنانة مواطنة من الدرجة الأولى وتمثلني»

علق الإعلامي تامر أمين، على ما نشرته الفنانة اللبنانية إليسا بخصوص ما يحدث مع غزة وتضامنها مع أهالي فلسطين، أن هذا موقف وطني يُحترم وأنها تمثله وتمثل كل مُحب للوطن .

السيسي يصطحب ولي عهد أبوظبي إلى مدينة العلمين الجديدة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس السيسي يصطحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي في جولة تفقدية بمدينة العلمين الجديدة .

فيديو| وفاء سالم في برنامج كل يوم: «ما بعرفش أظهر موهبتي»

كشفت الفنانة وفاء سالم في برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية «one»، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عن تفاصيل في حياتها الفنية والشخصية، والعديد من الأسرار.

فيديو| تامر أمين: «مينفعش اللي حصل لـ محمود كهربا»

علق الإعلامي تامر أمين، على المشادة التي وقعت بين مرتضى منصور ومحمود كهربا لاعب نادي الزمالك أثناء مران الفريق استعدادًا لمباراة القمة مع النادي الأهلي.

فضائية الحدث: غارات إسرائيلية تدمر ميليشيات إيرانية في حلب

عرضت فضائية الحدث، مقطع فيديو، لـ غارات إسرائيلية دمر مستودعات ذخيرة تابعة للقوات الإيرانية والميليشيات الموالية في حلب، مما أدى إلى تصاعد النيران والدخان في سماء.

فيديو| جهاز حماية المستهلك: يمكن استبدال السلع خلال 30 يوم

ينظم جهاز حماية المستهلك، اليوم الخميس الموافق 28 مارس، احتفالية اليوم العالمي لحقوق المستهلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads