المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجامعة البريطانية تختتم فعاليات أول معرض للسيارات بالشرق الأوسط لطلبة الجامعات

الخميس 28/مارس/2019 - 09:27 م
محمد أيمن سالم
طباعة
انتهت اليوم فعاليات معرض الجامعة البريطانية للسيارات، الذي يعد أول معرض للسيارات في الجامعات بالشرق الأوسط، بمشاركة مجموعة من شركات السيارات.

اقرأ أيضا: الجامعة البريطانية تنظم ملتقى التوظيف والتدريب بمشاركة ٤٠ شركة

وقال الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية إن المعرض شهد قبولا كبيرا بين أوساط الطلبة فهم شريحة بالغة الأهمية بالنسبة لشركات السيارات، لافتًا إلى أن المعرض يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الجامعة البريطانية لطلابها، فضلًا عن أنه بوابة تمكنهم من الاستفادة مما يشهده سوق السيارات من ركود خلال الفترة الجارية. موضحًا أن هذا المعرض يعد أول معرض سيارات يقام بالجامعات في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف حمد: «حرصت الشركات الكبرى العاملة في قطاع السيارات على المشاركة في المعرض نظرًا لإمكانيات الجامعة البريطانية وتطورها، حيث يوجد لدينا محطة شحن كهربائي للسيارات في الجامعة بسبب انتشار ثقافة السيارات الهايبرد والكهربائية بين طلبة الجامعة.

وقال محمد أبو الفتوح، الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبيت أوتوموتيف، إن السبب الرئيسي لإقامة المعرض فى هذا التوقيت يمثل محاولة لكسر حالة الركود المسيطرة على سوق السيارات، متوقعًا أن تسهم العروض المقدمة من الشركات خلال فترة المعرض فى تخفيف وطأة الركود وإنعاش السوق.

وأكد كريم عزت، مدير تسويق العلامة التجارية سانج يونج فى مصر، على أن شركته حرصت على التواجد فى المعرض من خلال تقديم سياراتها تيفولى بفئاتها الثلاث لا سيما أن تلك السيارة تلائم متطلبات الطلاب والأنسب لاحتياجاتهم.

وأشار عزت إلى أن سيارات تيفولى تباع فى معرض الجامعة بالأسعار المعلن عنها فى العرض المؤقت على السيارات وهى 315 ألف جنيه على فئة الكمفورت، و335 ألف جنيه على فئة ستايل، و360 ألف جنيه على فئة سبورت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads