المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل سموحة المتوقع بقيادة حسام حسن أمام دجلة بالدوري المصري

الجمعة 29/مارس/2019 - 11:05 ص
أنس عبد الغني
طباعة
يستضيف ستاد المكس اليوم الجمعة مباراة سموحة تحت قيادة حسام حسن أمام وادي دجلة في مواجهة نارية في السابعة مساء بالجولة 27 بـ الدوري المصري.

مباراة سموحة ودجلة اليوم في الدوري المصري

ويبحث سموحة عن الفوز الاول تحت قيادة حسام حسن ، بعدما خسر المدير الفني مباراتين امام كلا من الإسماعيلي والمصري ، ويأمل الفريق السكندري في الخروج من النفق المظلم وتتحقيق النقاط الثلاث.

تشكيل سموحة المتوقع لمواجهة دجلة:

استقر حسام حسن على اللمسات الأخيرة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

حيث من المتوقع أن يقوم العميد بإجراء تغييرات بالجملة في تشكيل المباراة، بعد حالة الإيقافات والغيابات التي ضربت صفوف الفريق السكندري قبل اللقاء، حيث يغيب عن اللقاء سيد فريد، بسبب الإيقاف، ومحمود عزت ومحمود معاذ، ورجب نبيل للإصابة.

ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي: 

محمد أبو جبل ، كريم يحيى ، أحمد أبو الفتوح ،محمود السيد ، محمود منصور، إسلام صالح ، محمد كناريا ، أحمد حمص ، باسم مرسي ، اوميد أوكري ، حسام حسن.

تحذيرات حسام حسن

وحذر حسام حسن لاعبي سموحة من التهاون والتراخي في هذه المباراة مؤكد على أن مباراة دجلة هي عنق زجاجة للخروج من الموقف الحرج للفريق في ترتيب جدول الدوري.

ووجه العميد شديدة اللهجة للاعبيه على أن المباراة المقبلة إما ستكون بداية لطريق الانتصارات أو نهاية لمشواره مع الموج الأزرق، مشددًا على أن أى لاعب مقصر سيخرج من حسابات الجهاز الفني، والجميع عليه تحمل المسئولية من أجل عودة الاستقرار للفريق

حيث تعد المباراة هى الثالثة للتوأم، وخسر الموج الأزرق خلال المباراتين السابقتين أمام الإسماعيلى والمصري، وتمثل مباراة سموحة ودجلة حياة أو موتا، لا بديل فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط بالنسبة للفريق السكندري.

ويدخل سموحة اللقاء وفى جعبته 25 نقطة، محتلاً المركز الخامس عشر، بعد أن خاض 25 لقاء، خسر 8، وفاز 4، وتعادل فى 13، وسجل22 هدف، ودخل مرماه 32 هدف.

بينما يحتل وادى دجلة، المركز الثالث عشر، برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 26 لقاء، وفاز فى 7، وخسر فى 13، وتعادل فى 6، وسجل 30 هدف، ودخل مرماه 40 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads