المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 29 مارس 2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:04 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الجمعة 29 مارس 2019.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

هتلبسي إيه بكرة| الأصفر على طريقة سمية الخشاب


تفكر النساء يوميا هتلبسي إيه بكرة، حيث تبحث كثيرا لتحضير إلى الذهاب إلى العمل أو الكلية أو أي مناسبة تذهب إليها، ومع قدوم فصل الربيع، تفتش وراء الألوان الربيعية.



وأحنا اللي بنقضيها أكل.. ما علاقة الأطعمة بالاكتئاب


تظهر الأبحاث علاقة الأطعمة بالاكتئاب، والخيارات الغذائية يمكن أن تؤدي إما إلى تفاقم أو تقليل مشاعر الاكتئاب، على الرغم من أن هذا ليس علاجًا للجميع.


امرأة في مشهد| الدنيا اتغيرت مفيش حاجة دلوقتي بتتاخد بالدراع

تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.


هتلبسي إيه بكره| لـ المرأة العاملة تايير فيفي عبده لايفوتك


يعتبر أكثر ما تفكر فيه المرأة يوميا، هتلبسي إيه بكره، حيث تبحث عن إطلالة أنيقة وعملية وجذابة وأنثوية في نفس الوقت للذهاب إلى العمل أوأحدى المناسبات الخاصة بها.


فوائد تناول السبانخ.. هتخليك شباب على طول


يوجد للخضروات فوائد عديدة ومذهلة، ولكن هناك فوائد تناول السبانخ من الممكن لا يعلمها الإنسان، فهو يعد من النباتات القديمة المتواجدة منذ قديم الزمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads