المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يفتح الباب للتعاقد مع هودسون أودوي

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:31 م
أحمد أباظة
طباعة

قرر نادي تشيلسي فتح باب التفاوض مع الأندية التي ترغب في التعاقد مع النجم الانجليزي الشاب هودسون أودوي وتأتي علي رأسهم بايرن ميونيخ و برشلونة.


هودسون أودوي يقترب من الرحيل عن البلوز


 وكان نجم الفريق اللندني الشاب هودسون أودوي ارتبط في الأونة الأخيرة بالانتقال إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن رفضت إدارة البلوز جميع العروض المقدمة من الفريق البافاري حين ذاك.


و جاء رفض تشيلسي لبيع اللاعب لعدم إمكانية تعويضه بعد حرمان الفريق من التعاقدات لفترتين تعاقدات ، لكن تراجعت الإدارة في قرارها بعد العروض التي لا يمكن رفضها المقدمةلـ«هودسون أودوي» ويُقدر سعر اللاعب ب 43 مليون جنيه إسترليني


وكشفت صحيفة بيلد الألمانية أن هناك عدة أندية أوروبية ترغب في التعاقد مع مالكوم أبرزهم مانشستر يونايتد ، برشلونة و مانشستر سيتي.

وشارك اللاعب مع البلوز في 19 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف.


الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً بشأن الهتافات العنصرية 


وفي سياق أخر فتح الاتحاد الأوروبي الثلاثاء الماضي تحقيقًا واسعاً بشأن الشكوى المقدمة من نادي تشيلسي الإنجليزي، بشأن تعرض هودوسون أودوي للهتافات العنصرية.

 

وأكد البلوز في شكواه أن لاعبه تعرض لاعبه لهتافات عنصرية، خلال مباراة فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني، بالدوري الأوروبي قبل أسبوعين، التي فاز بها الفريق الإنجليزي بخماسية نظيفة.

 

وأكد "يويفا" أنه سوف يعين مفتشًا لشؤون الانضباط والأخلاق، للتأكد من وجود أدلة كافية للشروع في اتخاذ إجراءات تأديبية ضد دينامو كييف من عدمها.

 

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن مواجهة تشيلسي الانجليزي لفريق سلافيا براج التشيكي ، علي أن تُقام مباراة الذهاب يوم 11 أبريل القادم ، فيما تُلعب مباراة الإياب في ال 18 من الشهر نفسه.


اقرأ أيضاً : نجم الأرجنتين يعلن إعتزاله اللعب الدولي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads