المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس غرفة الملابس: خبراء الاقتصاد أعلنوا تأييد التعديلات الدستورية 2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:40 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف محمد عبد السلام، رئيس غرفة الملابس الجاهزة، عن تفاصيل مشاركات جلسات الحوار المجتمعي بشأن التعديلات الدستورية 2019 بمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال.

التعديلات الدستورية 2019
وأكد محمد عبد السلام، رئيس غرفة الملابس الجاهزة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «اليوم» المذاع عبر فضائية «دي أم سي»، أن جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية 2019 شملت كل طوائف المجتمع المالي في مصر.

رئيس غرفة الملابس الجاهزة
وأشار محمد عبد السلام، رئيس غرفة الملابس الجاهزة، إلى أن جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية 2019 شهدت تمثيل كل وجهات النظر، حيث تمكنوا من نقل النبض الكامل للقطاعات المختلفة التي يمثلوها.

وأوضح «عبد السلام» أنهم قاموا بعرض كل ملاحظتهم علي التعديلات التشريعية، حيث تم مناقشتها بشكل مستفيض.

ونوه رئيس غرفة الملابس الجاهزة، أن رجال الأعمال وخبراء الاقتصاد أعلنوا تأييدهم لـ التعديلات الدستورية 2019، نظرا لكم التطوير الذي حل بالبنية التحتية في مصر.

وانطلقت جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية 2019، داخل لجنة الشئون التشريعية والدستورية، يوم 20 مارس برئاسة الدكتور علي عبد العال، لاستطلاع الآراء في التعديلات المطروحة.

واستمع مجلس النواب فى الجلسة الأولى إلى رجال الدين وفقهاء وشيوخ القانون الدستوري، ورؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف، وعدد من الإعلاميين والصحفيين من رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية ورؤساء التحرير والصحفيين البارزين، ورؤساء الجامعات، وفى الجلسة الثانية استمع إلى كافة الجهات والهيئات القضائية، أما الجلسة الثالثة تم الاستماع فيها إلى المجالس القومية المتخصصة والنقابات، والرابعة كانت للاستماع إلى رؤساء الأحزاب السياسية وقادة الأحزاب.

اقرأ أيضًا .. «الغرف السياحية» في الحوار المجتمعي 2019: نؤيد تعديلات الدستور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads