المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأحد 31 مارس 2019

الأحد 31/مارس/2019 - 01:36 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأحد 31 مارس 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

العاهل السعودي: «نرفض المساس بالسيادة السورية على الجولان»

قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إن الحكومات العربية ستواصل تنفيذ برامج المساعدات التنموية لإنهاء معاناة الشعب اليمني .

بث مباشر| انطلاق أعمال القمة العربية الثلاثين بحضور السيسي

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، انطلاق أعمال الدورة العادية الثلاثين للقمة العربية في تونس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

فيديو| الرئيس التونسي: «تخلص المنطقة من الأزمات شئ لا يمكن تأجيله»

قال الباجي قائد السبسي الرئيس التونسي، إن البعد العربي من أهم الثوابت الأساسية في سياسة تونس الخارجية، الوطن العربي لا تنقصه آليات العمل المشترك أو عناصر الوحدة.

الرئيس التونسي: نشكر مصر والجزائر على جهودهم في حل للأزمة الليبية

قال الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، إن يجب التوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية، وأن لا يزال الوضع في ليبيا يثير القلق لأن أمنها من أمن تونس.

أبو الغيط: التدخلات الإيرانية والتركية تُعقيد الأزمات العربية

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية، إن السعودية قدمت العديد من المبادرات لخدمة العمل العربي المشترك، وأن هناك العديد من المدن العربية تعيش تحت تهديد العصابات الإرهابية.

فيديو| فاروق جويدة: «عاوزين وزير ثقافة زي كامل الوزير»

كشف الشاعر فاروق جويدة، في برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل عدم مشاركته في معرض الكتاب.

فيديو| وصول الرئيس السيسي للمشاركة في القمة العربية الثلاثين

رصدت فضائية الغد،اليوم، لحظة وصول الرئيس السيسي إلى تونس للمشاركة في القمة العربية الثلاثين، التي من المقرر أن تنعقد اليوم الأحد.

فيديو| بعد تكريم الرئيس.. الحاجة فهيمة: «قرش للسوق وقرش للصندوق»

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية وأبنائها التي كرمها الرئيس السيسي في تكريم المرأة المصرية 2019، وذلك في برنامج كل يوم المذاع على فضائية ON E.

فيديو| الرئيس التونسي يستقبل السيسي على هامش القمة العربية الـ 30

استقبال الباجي قائد السبسي الرئيس التونسي، اليوم الأحد، الرئيس السيسي وذلك على هامش أعمال القمة العربية الـ 30، التي تنعقد اليوم الأحد.

فيديو زمان| في ذكرى وفاته.. عبدالحليم حافظ يكشف أسرار عن حياته

كان من المطربين القلائل في جيله الذي حظي بشعبية كبيرة، ولكنه لم يحالفه الحظ ليعيش أكثر ويمتع الجميع بصوته الجميل، كان له العديد من الأغاني التي علقت في أذهان الشعب المصري والعربي منها « توبة، زى الهوى، غبار، قارئة الفنجان»، والعديد من الأغاني التي لم يأتي مثلها في الإبداع، إنه الفنان عبدالحليم حافظ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads