المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الاثنين 1 إبريل 2019

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:02 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين 1 إبريل 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

امسك إشاعة| اعتزال شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها الأخيرة
نواصل كشف الحقائق في امسك إشاعة، حيث ترددت خلال الساعات الماضية شائعة عن اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء، بسبب أزمتها الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية.

«قواعد العشق الأربعون» على مسرح السلام في هذا الموعد
تعرض مسرحية «قواعد العشق الأربعون» على مسرح السلام للعام الثالث على التوالي، في الساعة الثامنة مساءً، وتُباع التذاكر فئات 50 75 و100 جنيه.


رحلة في الذاكرة| سوسن بدر.. مشوار حافل من «حنة» إلى «أم العروسة»
تأخذنا رحلة في الذاكرة اليوم إلى فنانة عبقرية أبدعت وأمتعت وتألقت، إنها سوسن بدر التي تمتلك قدرات تمثيلية هائلة وملامح فرعونية أصيلة.


صورة| كريم فهمي يحتفل بـ عيد ميلاد حمدي الميرغني
احتفل الفنان كريم فهمي، بـ عيد ميلاد زميله حمدي الميرغني الـ31، الذي يحل اليوم 1 إبريل، موجهًا له رسالة على طريقته الخاصة من خلال حسابه على «إنستجرام».


تعرف على موعد حفل الطنبورة البورسعيدية في دار الأوبرا
تقدِم فرقة الطنبورة البورسعيدية، حفلًا على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، يوم الخميس المُقبل الموافق 5 أبريل في الساعة الثامنة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads