المواطن

عاجل
البعثة الطبية المصرية: هناك تعاون كبير من مديريات الصحة بمكة والمدينة.. واستقبلنا ألف حاج إلى الان وزير التجارة والصناعة يترأس لجنة الاختبارات الشفهية للمتقدمين للعمل بوظيفة ملحق تجاري بالوزارة امام ١٨٠ دولة : "المهيرى ' تسليح العامل المصرى بالتدريب المهنى ..استراتيجية وطنية مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 06:36 م
نسمة عمار
طباعة
عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة.

وتحدث جروس خلال الجلسة عن أهمية اللقاء المقبل أمام فريق سموحة في مشوار الفريق نحو بطولة الدوري، كما طالب جروس لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز ومواصلة اعتلاء الصدارة.

وقام المدير الفني بشرح بعض الأمور الفنية المعينة للاعبين التي ينوي تنفيذها في التدريبات اليوم استعداداً لمواجهة سموحه المقبلة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، بعدما تعادل سلبيًا مع الغريم التقليدي.

في المقابل يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بلقاء الاتحاد السكندري المقبل لمواصة الانتصارات والاقتراب بشدة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads