المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطة الفلاحين للتوعية بـ التعديلات الدستورية 2019 في المحافظات

الإثنين 01/أبريل/2019 - 07:52 م
ايمان سعيد
طباعة
قام الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، بالكشف عما تعتزم به النقابة لإقامة مؤتمرات في جميع أنحاء الجمهورية، للتوعية بضرورة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وكشف الحاج حسين ابوصدام نقيب الفلاحين، أنهم بصدد إقامة عدة مؤتمرات وندوات وحملات توعية بجميع المحافظات، مشيرا إلى أن خطة النقابة تتمثل بضرورة التوعيه بالواجب الوطني في المشاركه في الاستفتاء المتوقع علي اقترحات النواب بـ التعديلات الدستورية 2019 من خلال مشاركة كل النقابات والاتحادات الفرعية.

وأشار إلى أن الفلاحين سيشاركون أيضاً وبكثافة في جميع المؤتمرات التي تدعم التعديلات الدستورية 2019 كون التعديلات استجابه لطلبهم.

وأضاف الحاج حسين ابوصدام نقيب الفلاحين، أنه من المنتظر عقد المؤتمرات بالجهود الذاتيه للأعضاء، لافتاً إلى النقابة العامة للفلاحين سبق وقامت بإطلاق عدد من الفاعليات والندوات التى شملت شرح وتوعية لأهمية الاستفتاء في التعديلات الدستورية 2019، المقترحة، والتعرف على مدي نفعها للفلاحين.

وأعرب نقيب الفلاحين، عن سعادته البالغة لمشاركة الفلاحين في جلسات الحوار المجتمعي التى أقيمت بمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال وإصرار الفلاحين علي اثبات فعاليتهم في حب مصر ودحض كل الشائعات المغرضه التي تسعي بضراوة لافساد اي فرحة للمصريين

جدير بالذكر أن الحاج حسين ابوصدام نقيب الفلاحين كان قد طالب مسبقا بضرورة تعديل الدستور، معرباً عن قلق الفلاحين وخوفهم من عدم اكمال برنامج التمنيه الذي يسير فيه الرئيس السيسي وانتهاء التمثيل المناسب للفلاحين بانتهاء فترة مجلس النواب الحالي حسب مواد دستور 2014 قبل التعديل في سلسه من اللقاءات والبيانات والتي ازالت التعديلات هذه التخوفات بالتعديل المقترح مما اسعد جميع المصريين.

اقرأ أيضاً: نقيب الفلاحين ببني سويف: ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 سوقا مفتوحا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads