المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «مؤثرة» بصوت الشعراوي.. قصة الإسراء والمعراج

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 10:57 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
نعلم جميعًا  قصة الإسراء والمعراج، ومعجزاتها وكيف سار سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة.

 قصة الإسراء والمعراج 
ولكن تميل الأمة الإسلامية إلى الاستماع دائمًا إلى  قصة الإسراء والمعراج  لاتخاذ العبر منها؛ بما تحمله من معجزات ومواقف تحمل الكثير من الرسائل.

ونسلط الضوء اليوم على  قصة الإسراء والمعراج ولكن بصوت الشيخ محمد متولي الشعراوي؛ خلال استضافته في برنامج نادر.


ذكرى الإسراء والمعراج 2019
وتحتفل الأمة الإسلامية اليوم الثلاثاء بـ ذكرى الإسراء والمعراج 2019؛ لذلك نستعيد الجوانب الخاصة بهذه المعجزة اليوم، ونسلط الضوء على المراحل التي مر بها سيدنا محمد صلى  الله عليه وسلم.

وتحيي الأمة الإسلامية  ذكرى الإسراء والمعراج 2019  من خلال استعادة تفاصيل تلك الرحلة التي تعد من  أغرب الرحلات التي قام بها البشر على الإطلاق.


رحلة الإسراء والمعراج 
وتمثلت رحلة الإسراء والمعراج في : إسراء النبي من مكة إلى المدينة المنورّة، بقدرة  الله تعالى، وبعد ذلك عُرج به إلى السماوات العُلا، ثمَّ رجع إلى بيت المقدس، وتنتهي الاسراء والمعراج بعودة النبي إلى مكة المكرمة، في فترة زمنية قصيرة.

ولفت الشيخ محمد متولي الشعراوي أثناء رواية قصة الإسراء والمعراج إلى أن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مر بثلاث درجات أو مراحل خلال رحلة الإسراء والمعراج ، وللتعرف على القصة كاملة إليكم الفيديو أسفل الخبر.





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads