المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق ناري من هالة صدقي عن الفيديو المسيء لها: «أنا أصلا مسيحية»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:13 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علقت الفنانة هالة صدقي، على الفيديو المنسوب إليها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلاله تسب وتهين بعض من زملائها الفنانين.

الفنانة هالة صدقي
وقالت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أنها كادت أن تصدق ما يحدث في الفيديو للوهلة الأولى، معلقة:«لأول وهلة أنا صدقت إن صوتي هو اللي في الفيديو، لكن اللي في الفيديو ولا صوتي ولا أسلوبي».

وأشارت هالة صدقي، أنها من أشد الأشخاص اللذين يكرهون سماع الألفاظ البذيئة، متابعة: «أنا بكره أي حد يقول الألفاظ الخارجة، وهو أنا هشوه نفسي بالكلام».

وأوضحت «صدقي» عن أسباب نفيها للفيديو المنسوب إليها قائلة: «الكلام دا ممكن يتقال لو أنا اعتزلت الفن، أو لو أنا طول عمري بحتقر الوسط الفني».

وتابعت، أنها دافعت عن العمال الذين توقفوا عن العمل في ثورة 2011، موضحة: «أنا مسيحية مش هقتل وأقول لا حول ولا قوة إلا بالله، لأن الكلمة دي مش بتجري علي لسان المسيحيين».

ونوهت، أنها طوال الوقت تدافع عن الوسط الفني لأنهم أهلها، مضيفة: «طول الوقت نقضي مع بعض وقتنا أكتر ما بنقضه مع ولادنا في البيوت»، مؤكدة «أنا مش بهرز بكلام زي ده لإن الكلام دا مش نوعية هزازي».

اقرأ أيضًا .. فيديو| تعليق «هالة صدقي» بعد الإساءة لزملائها: مبقولش الألفاظ دي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads