المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل سقوط عشريني من الطابق الخامس ببورسعيد

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:35 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
أصيب شاب في العقد الثاني من عمره، صباح اليوم الأربعاء، بإصابات خطيرة إثر سقوطه من الدور الخامس بمنزله الكائن في منطقة اللبناة السكنية في حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

إصابة شاب في حي الضواحي بمحافظة بورسعيد
ومن جانبه قال «أيمن جابر» مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنمستشفى المبرة  استقبلت، المصاب «فتحي عبد الله عبد الفتاح» عن طريق سيارة الإسعاف في حالة متدهورة بعد أن اختل توازنه وتعرض لسقوط من مرتفع الطابق الخامس بمنزله الكائن فى مساكن اللبانة التابعة حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

وأضاف مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه الأطباء بمستشفى المبرةـ، قاموا بفرز حالة المصاب وتبين أنه يعاني من كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وغيبوبة تامة.

وأوضح مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه بعد أن تم تقديم الإسعافات الأولية تم إدخال المصاب إلى وحدة العناية المركزة ووضعه تحت جهاز التتفس الصناعي نظرًا لسوء الحالة.

وأصبحت حالات الإصابات الخطيرة والوفاة أيضًا نتيجة السقوط من مرتفع متعددة خلال الفترة الاخيرة بمحافظة بورسعيد، مع تعدد المراحل العمرية والمناطق السكنية دون معرفة السبب.

وتعد هذه هي الحادثة الثانية من نفس النوع خلال 48 ساعة؛ حيث لقي مسن في العقد الخامس من عمره مصرعه، ظهر يوم الأحد الماضي، نتيجة سقوطه من الدور الخامس بـ مساكن السيد متولي الكائنة في نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

مصرع مسن بـ مساكن السيد متولي
ومن جانبه، قال «أيمن جابر» مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية في محافظة بورسعيد، أنه تلقى إشارة من مستشفي الحميات تفيد بأنها استقبلت عن طريق سيارة الإسعاف والشرطة المذكور «جمال أحمد سالم» الذي يناهز من العمر ٦٢ عاما جثة هامدة وذلك بعدما سقط من الطابق الخامس في مساكن السيد متولي فى نطاق دائرة حى الضواحى ولقى وفاته فى الحال.

التحفظ على الجثة
وأضاف مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية في محافظة بورسعيد، أنه تم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى الحميات تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث ولحين التصريح بالدفن.

اقرأ من هنا: مصرع مسن إثر سقوطه من الدور الخامس بمساكن السيد متولي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads