المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التموين تكشف حقيقة حذف من يزيد راتبه عن 1500 جنيه من البطاقات

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 08:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، حقيقة حذف من يزيد راتبه عن 1500 جنيه من البطاقات التموينية، وتفاصيل التعامل مع التظلمات المقدمة بشأن المواطنين التي تم انذارهم بالحذف من البطاقات التموينية بسبب فواتير الكهرباء.

 وزارة التموين وحذف البطاقات التموينية
وأكد أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «اليوم» المذاع عبر فضائية «دي إم سي» أن وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، أصدر قرارًا بقبول كافة التظلمات التي قدمت بشأن المواطنين التي تم انذارهم بالحذف من البطاقات التموينية بسبب فواتير الكهرباء.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إلى أن قرار وزير التموين بشأن قبول التظلمات من المواطنين التي تم انذارهم بالحذف من البطاقات التموينية بسبب فواتير الكهرباء، يأتي لحين الانتهاء من مراجعة قاعدة بيانات الكهرباء.

وأوضح «كمال» حقيقة ما تم تداوله بشأن حذف من يزيد راتبه عن 1500 جنيه من البطاقات التموينية، لافتًا إلى أنه لا صحة لهذه الشائعات.

ولفت «كمال»، إلى أن باب التظلمات للمواطنين مازال مفتوحاً لتلقي كافة شكاوي المواطنين، لافتًا إلى أن كافة التظلمات تم البت فيها.

وأضاف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، أن جميع التظلمات التي تم قبولها من قبل الوزارة، تم رفع رسائلهم من «بون الصرف»، وذلك على خلاف من رفض تظلمه وتم رفعه من علي منظومة التموين.

اقرأ أيضًا .. وزارة التموين| معلومات عن خريطة منافذ «أهلا رمضان 2019»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads