المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 4 أبريل 2019

الخميس 04/أبريل/2019 - 04:06 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 4 أبريل، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

ضبط 4915 مخالفة مرورية..أبرز جهود الإدارة العامة للمرور
واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها بكافة الطرق بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة ، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 4915 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 40 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.


بعد استيلائه على مليون ونصف.. سقوط ريان جديد بسوهاج
نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط أحد الأشخاص لاستيلائه على قرابة مليون ونصف جنيه من بعض المواطنين بسوهاج بزعم توظيفها لهم في مجال الإستثمار العقاري.


ضبط 126 قضية.. أبرز جهود الإدارة العامة لتأمين قناة السويس
أسفرت حملات الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس عن ضبط 126 قضية وتأمين 496 باخرة ، وتم فحص 1975 عقار ملاصق للمجرى ، وذلك خلال الـ10 أيام السابقة.


إحالة أوراق ربة منزل وابنيها للمفتي لقتلهم شخص بالعمرانية
قررت الدائرة الـ9 بـ محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، إحالة أوراق ربة منزل وابنيها للمفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم لقتلهم شخص بالعمرانية.


ضربوا باللوائح والقوانين عرض الحائط.. ضبط 3 منشآت طبية بالأهرام
تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية من ضبط 3 منشآت طبية بالأهرام، بهم العديد من المخالفات البيئية والصحية التي قد تؤثر على صحة وحياة المواطنين.


2 مليار جنية في الملاحة.. ضبط 99 كيلو آيس و2 طن هيروين
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من ضبط عناصر تشكيل عصابى لمحاولتهم تهريب أكثر من 2 طن هيروين و99 كيلو آيس إلى داخل البلاد على متن إحدى السفن بالمياه الإقليمية بالبحر الأحمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads