المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اكتئاب عادل إمام يضعه في الصدارة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:56 م
أمانى سلام
طباعة
تسبب اكتئاب عادل إمام في جعله متصدرًا مؤشرات جوجل مساء أمس الخميس وذلك عقب تم إلغاء عرض مسلسله" الفلانتينو" الذي كان من المقرر عرضه في دراما رمضان 2019.


اكتئاب عادل إمام 
انتشر خلال الساعات الماضية عن تدهور الحالة الصحية و اكتئاب عادل إمام بعد توقف تصوير مسلسله " فلانتينو" وذلك يعد أول عام رمضاني بدون عادل إمام منذ 7 سنوات، كما كشفت بعض المواقع أن سبب أن توقف مسلسل الزعيم عادل إمام، لعرضه في دارما رمضان 2019، هو يعود إلى تأخر مجموعة إعلام المصريين في سداد بعض مستحقات لشركة ماغنوم، التي منحت المنتجين رامي إمام وهشام تحسين، أكثر من مهلة للسداد قبل المطالبة بوقف التصوير. توقف السداد قبل المطالبة بوقف التصوير.

توقف مسلسل فلانتينو لـ عادل إمام يجعلة يتصدر مؤشرات جوجل
وكان بدء الزعيم عادل إمام، في تصوير بعض من مشاهده في مسلسل" فلانتينو" حتى يلحق بالسباق الرمضاني قبل توقف المسلسل، ولكن لم يكتب الله أن يعرض مسلسل فلانتينو هذا العام.


وكانت تدور أحداث مسلسل " فلانتينو"نور عبدالمجيد الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

وكانت آخر أعمال عادل إمام، مسلسل" عوالم خفية" الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاح كبير، لكنه أثار الجدل حول أن تكون قصة السندريلا سعاد حسني.

اقرأ أيضا: فيديو| بعد انتقاده لـ عادل إمام.. طارق الشناوي ضيف تحت السيطرة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads