المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الجمعة 5 أبريل 2019

الجمعة 05/أبريل/2019 - 04:00 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 5 أبريل، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

تفاصيل| الإرهابي الليبي يكشف تورط تركيا والإخوان في «حادث الواحات»
واصل الإرهابي الليبي عبدالله المسماري أبرز المتهمين في حادث الواحات، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة 28 من الشرطة، اعترافاته وكشف الستار عن الجماعات الإرهابية الكائنة بالأراضي الليبية وعلاقتها بحادث الواحات.

عفو رئاسي.. الإفراج عن 534 من نزلاء السجون
أعلن قطاع السجون، الإفراج عن 534 من نزلاء السجون بموجب عفو رئاسي، وسط فرحة عارمة للمفرج عنهم وأهاليهم الذين استقبلوهم.

تخصصوا في سرقة التكييف.. حبس 3 عاطلين بالشيخ زايد
قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس 3 عاطلين تخصصوا في سرقة أجهزة التكييف من الفلل والشقق السكنية بمنطقة الشيخ زايد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط مسجل محكوم عليه بـ 39 سنة بحوزته مواد مخدرة بالغربية
ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة سبق اتهامه ومطلوب التنفيذ عليه في العديد من القضايا وبحوزته أسلحة نارية وذخائر و مواد مخدرة.

أثناء صلاة الجمعة.. مقتل إمام مسجد على يد عاطل بالهرم
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض عاطل لاتهامه بقتل إمام مسجد أثناء أدائه صلاة الجمعة، مسددًا له طعنة نافذة أسفرت عن مفارقته الحياة، وتحرر محضر بواقعة مقتل إمام مسجد بالهرم.

بعد القبض عليه.. تعهد برد مليون و600 ألف للمواطنين في سوهاج
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة، في مديرية أمن سوهاج، بالتعاون من ضباط مباحث مركز شرطة المنشاة جنوب سوهاج، في القبض على طبيب أسنان قام بالاستيلاء على مليون و635 ألف جنيه من 3 مواطنين.

ضبط 628 مخالفة متنوعة ضمن حملة مرورية بأسوان
وجهت الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن أسوان، حملة مرورية مكثفة، أسفرت عن ضبط 628 مخالفة متنوعة في مجال القيادة.

«جسمها طلع هدوم».. مضيف طيران يطلب فسخ عقد زواجه بعد 24 ساعة
أقدم «أحمد م» 29 سنة، مضيف طيران، على رفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، يطالب فيها بـ فسخ عقد زواجه من «مها ت» 26 سنة، مضيفة طيران، بعد 24 ساعة فقط من زواجهم، مبررًا في دعواه: «زوجتي خدعتني بالهدوم وهي رفيعة جدا، بشكل مخيف».

ضبط 30 متهم لحيازتهم كمية من المواد المخدرة بالجيزة
واصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة جهودها، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، من ضبط عدد من قضايا المواد المخدرة والأسلحة النارية.

ضبط 870 مخالفة متنوعة ضمن حملة مرورية بالمنوفية
شنت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حملات مرورية مكبرة، تمكنت من خلالها في الـ 24 ساعة الماضية، من ضبط 870 مخالفة مرورية متنوعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads