المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| مؤتمر الزمالك لمواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية

السبت 06/أبريل/2019 - 01:27 م
نسمة عمار
طباعة
يعقد في السادسه مساء اليوم المؤتمر الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع مضيفه حسنية أغادير بذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

الزمالك ضد حسنية أغادير بالزي الأزرق

كما تقرر أن يحضر المؤتمر مباراة نادي الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، كل من أيمن حافظ المنسق العام وأحمد زاهر المدير الإداري ومصطفى حسين ميلا وذلك بملعب ادرار بالمغرب.

وعلى صعيد أخر، يخوض فريق الكرة الأول بـ«نادي الزمالك» مواجهته أمام فريق حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي للفريق .


ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك فريق حسنية أغادير بعد غدٍ الأحد في لقاء الذهاب بمدينة أكادير في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، بينما يخوض لقاء العودة في مصر يوم ١٤ أبريل الحالي.


وشهد اليوم الأول لتواجد الفريق بـ«نادي الزمالك» بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، تناول اللاعبين وجبة الغداء فى الثالثة عصرا، كما ألقي كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك محاضرة على اللاعبين في الرابعة بإحدى قاعات الفندق الذى تقيم فيه البعثة قبل مواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية .

 
وكلفت السفارة المصرية فى المغرب أحمد عبد الحميد مندوبا عنها لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» التى وصلت إلى مدينة أغادير المغربية.


وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .


علمًا بأنه سيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads