المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أتليتكو مدريد ضد برشلونة| أرقام مثيرة قبل مواجهة اليوم

السبت 06/أبريل/2019 - 08:11 م
محمود أحمد
طباعة
يحل أتليتكو مدريد ضد برشلونة في ملعب " كامب نو " معقل الفريق الكاتلوني ، في مواجهة من العيار الثقيل اليوم وذالك في إيطار مباريات الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.

أتليلتكو مدريد ضد برشلونة

ويحتل الروخيبلانكوس المركز الثاني بجدول الترتيب في الليجا برصيد 62 نقطة، بفارق 8 نقاط فقط عن المتصدر برشلونة.

يسعي أتليتكو مدريد ضد برشلونة لتحقيق الفوز من اجل أعاده المنافسه مره أخرى علي بطوله الدوري الإسباني ، بينما يسعي برشلونه لتأكيد تفوقه علي أتليتكو في السنوات الأخيره علي الكامب نو من اجل حُسم لقب الليجا مبكراً.

فيما يسعي المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوتي مدرب اتليتكو مدريد لإحراز الفوز الاول علي أبناء كتالونيا في الدوري ، حيث دم يتمكن اللوتشو من احراز اي فوز علي البولوجرانا في الدوري منذ توليه القياده الفنيه لاتليتكو عام 2011 .

ويستعرض لكم " بوابه المواطن " أبرز ارقام الفريقان قبل مواجهه الليله ( أتليلتكو مدريد ضد برشلونة) :-

تواجهه الفريقان في 86 لقاء في جميع المسابقات ، حقق برشلونة الفوز في 35 لقاء ، بينما حقق اتليتكو الفوز في 17 لقاء ، وظل التعادل قائم في 16 لقاء .

سجل أبناء كتالونيا في مرمي أبناء مدريد 121 هدف ، بينما سجل أبناء الروخيبلانكوس في مرمي برشلونه 88 هدف .

تواجهه الفريقان في بطوله الدوري الإسباني فقط 44 مواجهه ، حقق برشلونة الفوز في 23 مواجهه ، بينما حقق اتليتكو الفوز في 11 مواجهه ، وكان التعادل سائد في 10 مواجهات .

سجل لاعبي البرشا في مرمي الاتليتي 93 هدف ، بينما استطاع أبناء مدريد التسجيل في مرمي برشلونه 64 هدف .

تواجهه الفريقان علي ارضيه ملعب " الكامب نو " معقل الفريق الكتالوني في 33 لقاء ، حقق برشلونه الفوز في 20 لقاء ، بينما حقق اتليتكو الفوز قي 4 لقاءات فقط ، فيما تعادل الفريقان في 9 لقاءات .

سجل لاعبي برشلونه في مرمي اتليتكو مدريد 73 هدف ، بينما استقبلت شباك البلوجرانا من أبناء مدريد 39 هدف .

كان اكبر فوز لبرشلونه علي الاتليتي في عام 2007 ، عندما استطاع أبناء كتالونيا دك شباك الروخيبلانكوس بسادسيه نظيفه ، وذالك في ايطار بطوله الدوري الإسباني ، في اللقاء الذي جمع الفريقان في يوم ( 20 - 5 - 2007 ) .

فيما كان اكبر فوز لأبناء مدريد علي برشلونه في عام 1997 ، وذالك عندما هز أبناء الروخيبلانكوس شباك زعيم كتالونيا بثلاثيه مقابل هدف الوحيد ، في اللقاء الذي أقيم بتاريخ ( 13 -4 - 1997 ) في ايطار منافسات الدوري الإسباني .

حقق برشلونه اكبر فوز علي ارضيه ملعب " الكامب نو " في عام 2008 ، عندما استطاع التغلب علي الروخيبلانكوس بنتيجة 6-1 ، في اللقاء الذي أقيم بتاريخ ( 4 - 10 - 2008 ) ، ضمن لقاءات الدوري الإسباني .

بينما كان اكبر فوز لاتليتكو علي برشلونه في ميدانه 3-1 ، وتحققت هذه النتيجه في مناسبتين الأولي عام 1996 ، والثانيه عام 2006 ، وذالك في ايطار منافسات الدوري الإسباني .

تواجهه الفريقان خلال شهر ابريل في 9 مواجهات ، حقق برشلونه الفوز في 3 منها ، بينما حقق اتليتكو الفوز في 4 مواجهات ، وتعادل الفريقان في مواجهتين .

سجل برشلونه في مرمي اتليتكو مدريد 13 هدف ، بينما سجل اتليتكو في مرمي برشلونه 11 هدف

في اخر 10 لقاءات جمعت الفريقان في جميع المسابقات ، حقق أبناء البروجرانا الفوز علي أبناء مدريد في 5 لقاءات ، بينما انتصر أبناء مدريد علي أبناء كتالونيا في لقاء وحيد ، وتعادل الفريقان في 4 لقاءات .

سجل أبناء كتالونيا في مرمي الاتليتي 13 هدف ، بينما سجل الروخيبلانكوس في مرمي برشلونه 10 أهداف .

في اخر 10 مواجهات جمعت الفريقان في بطوله الدوري ، حقق برشلونه الفوز في 6 منها ، وتعادل الفريقان في اربع مواجهات ، كان اخرها بتعادل إيجابي بهدف مقابل هدف في لقاء الدور الاول .

سجل لاعبي برشلونه في مرمي اتليتكو 15 هدف ، بينما سجل لاعبي الروخيبلانكوس في مرمي برشلونه 8 أهداف .

في اخر 5 مباريات جمعت الفريقان في جميع المسابقات ، حقق برشلونه الفوز في اثنان منها ، وتعادل الفريقان في ثلاث مواجهات .

سجل لاعبي برشلونه في مرمي اتليتكو 6 أهداف ، بينما سجل لاعبي الاتليتي في مرمي برشلونه 4 أهداف .

كان اخر فوز لبرشلونه علي أتليتكو مدريد بهدف نظيف ، وذالك في اللقاء الذي جمع الفريقان بتاريخ ( 4 - 3 - 2018 ) في ايطار مواجهات الدور الثاني من بطوله الدوري الإسباني .

بينما كان اخر فوز لاتليتكو علي برشلونه بهدفين نظيفين ، وذالك في اللقاء الذي جمع الفريقان بتاريخ ( 14 - 3 - 2016 ) في ايطار منافسات بطوله دوري ابطال أوروبا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads