المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة الفنان إسماعيل محمود إثر أزمة صحية مفاجئة

الأحد 07/أبريل/2019 - 10:38 ص
ميار محمود
طباعة
جاء خبر وفاة الفنان إسماعيل محمود ، ليبث الحزن في نفوس الوسط الفني ، ومحبي نجم مسلسل العصيان الذي جسد شخصية "عاصم الغرباوي".

وفاة الفنان إسماعيل محمود
توفي الفنان إسماعيل محمود ، صباح اليوم الأحد الموافق 7 أبريل ، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ، وسيتم تشييع الجنازة من مسجد سيدي القباري بالإسكندرية ، بعد صلاة العصر.


وقد صرح عزوز عادل أحد أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن عزاء الفنان إسماعيل محمود من المقرر أن يقام بمسجد سيدي القباري أيضًا، والذي ستشيع منه جنازته عصر اليوم ، وأشار إلى أن بوفاة الفنان إسماعيل محمود فقدت محافظة الإسكندرية أحد ابنائها والذي درس القانون، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.


يُذكر أن الفنان إسماعيل محمود ، فنان من مدينة الإسكندرية درس الحقوق ، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية ، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة والتي كان يجسد فيها أدوار ثانية ، إلا أنه كان له طابع وعلامة مميزة في كل عمل ، ومن أبرز أعماله : "حد السيف ، العصيان ، ليالي الحلمية ، السيرة العربية ، القعلب ، أرابيسك ، زيزينيا ، اللص والكلاب" وغيرهم من الأعمال الفنية التي وصلت إلى حوالي 80 عمل فني مميز .


اقرأ أيضًا: بالفيديو.. جمال عبدالحميد: عادل إمام كان مرشح لـ"أرابيسك"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads