المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سمية الخشاب بختم الرسول في السعودية تثير الجدل

الأحد 07/أبريل/2019 - 04:26 م
ريهام كمال
طباعة
أثار تكريم سمية الخشاب بختم الرسول في السعودية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وغضب شديد ، من الجمهور العربي بعد نشر صور من ذلك التكريم .

تكريم سمية الخشاب بختم الرسول
وكرمت الفنانة سمية الخشاب بختم الرسول من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين برئاسة محمد الغامدي ، أمس السبت عن أغنيتها «بتستقوى» المناهضة للعنف ضد المرأة .

ويُعد تكريم سمية الخشاب بختم الرسول هو الثاني من المملكة العربية السعودية، قد كرمت أول أمس من ملتقى المرأة السعودية الثالث بالرياض.

صور سمية الخشاب بختم الرسول
انتشرت صور تكريم سمية الخشاب بختم الرسول على مواقع التواصل الاجتماعي واحدث غضب عارم وتعليقات سلبية كثيرة من جمهور السوشيال ميديا .

يذكر أن أغنية بتستقوى طرحت في اليوم العالمي للمرأة الشهر الماضي وهي مناهضة للعنف ضد المرأة، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ، وهي من كلمات هشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب والكليب من إخراج جميل جميل المغازي وحقق نسب مشاهدات عالية منذ طرحه عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب تخطت المليون مشاهدة .

تكريم سمية الخشاب بختم الرسول بعد أغنية بستقوى عقب طلاقها من أحمد سعد
وكانت سمية الخشاب  قد أثارت الجدل في الفترة الآخيرة بسبب طلاقها من الفنان أحمد سعد وذلك عقب ظهورها في برنامج هي وبس مع الإعلامية رضوى الشربيني، خاصة أن الخبر جاء في صباح باكر، ونشر الأخير منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: « انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، اولادي» .

ومن ناحية سمية الخشاب تجاهلت منشوره تماماً ونشرت فوتوسيشن لها مرتدية فستان أصفر، وآخر وهي مع خيل عربي حتى تظهر عدم غهتمامها بالموضوع .


اقرأ أيضا: «كيدهن عظيم» تكريم سمية الخشاب في السعودية بعد طلاقها.. هذه رسالتها للرجال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads