المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقائق عن الوجبات السريعة لا تعرفها..أبرزها «الميلك شيك»

الخميس 11/أبريل/2019 - 06:03 م
ساره نويجي
طباعة
يميل أغلبنا إلى تناول الوجبات السريعة، سواء كنت في عملك أو في نهاية الأسبوع خاصة مع سهولة الوصول إليها لانتشار مطاعمها في كل مكان.

الوجبات السريعة
في هذا الموضوع نعرض أبرز الأشياء التي تلجأ لها المطاعم لعمل الوجبات السريعة وذلك لجذب المزيد من الزبائن إليها، فمن المهم تجنب اللجوء إلى هذه الوجبات أكثر من اللازم.

ماكينات المشروبات الغازية:

ولأنه من الصعب غسل ماكينات المشروبات الغازية في مطاعم الوجبات السريعة، لك أن تتخيل البكتيريا والجراثيم المتراكمة على هذه الماكينات، خاصة مع توافر السكر المناسب لنمو البكتيريا في كل مكان.

الأكل بالأيدي:

هل تساءلت في مرة عن سبب غياب الشوكة والسكين في مطاعم الوجبات السريعة؟ يعود ذلك لحقيقة بسيطة، فعندما يأكل الشخص بيده مباشرة، فإنه يحصل على مزيد من المتعة، وبالتالي يأكل أكثر وأكثر.

مشروبات "الميلك شيك":

مع حلول فصل الصيف، تحظى مشروبات "الميلك شيك" بشعبية كبيرة، لكن تذكر أن كمية السكر المستخدمة لإعداد هذه المشروبات تفوق المعدل اليومي بمقدار 2-3 مرات، القاعدة اليومية للسكر حوالي 1-2 أوقية، في حين أن حصة واحدة من اللبن المخفوق تحتوي على حوالي 3 أوقية من السكر.

البطاطس المقلية:

يتم الحصول على الطعم المميز للبطاطس المقلية في الوجبات السريعة بخلط حوالي 20 مكونًا، فإذا كانت البطاطس هي الأساس بالدهون والمواد المضافة مع محسنات النكهة هي السر في هذا الطعم الجذاب.

إقرأ أيضًا: إنفوجراف | هتعجز قبل آوانك.. 4 أضرار مخيفة للوجبات السريعة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads