المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يشيد بمبادرة جامعة بنها لمبادرة الحوار المجتمعي

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 05:06 م
محمد أيمن سالم
طباعة
أعرب الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، عن فخره واعتزازه بالمبادرة التى طرحتها جامعة بنها، حول عقد أول حوار مجتمعي لمشاركة ممثلي المجتمع المحلى بالمحافظة.

علاء عبد الحليم محافظ القليوبية
تأتى مبادرة جامعة بنها في إقامة أول حوار مجتمعي، لاستطلاع آرائهم حول فتح وبدء الدراسة في الكليات الجديدة، حيث أشار علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، إلى أن الجامعة سباقة في تنفيذ هذه الفكرة لان الجامعة بكل برامجها وإمكانياتها يجب أن تكون مقامة على أساس الاحتياجات المجتمعية وخدمة أهالي المحافظة.

وأضاف محافظ القليوبية، أن الجامعات هي القاطرة التي تقود الدولة بأكملها إلي تحقيق التقدم والانجازات مشيرا إلى أن ما يجرى على أرض الواقع داخل جامعة بنها يعد نقلة نوعية للجامعات المصرية والتي يجب أن تواكب الخطط المجتمعية والمشروعات القومية التي تقام على أرض الوطن واحتياجات الأقليم الواقع فيه الجامعة مما يعد استثمار جيد للعقول المصرية.

كما أشاد عبد الحليم بما تشهده جامعة بنها من تقدم في جميع المجالات والتصنيفات الدولية موجها الشكر للدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة على دوره في قيادة الجامعة وتحيق المزيد من التقدم ومشاركة المجتمع في كافة الأمور داخل الجامعة.

علماً أن جمال السعيد رئيس جامعة بنها، سبق وأكد أن الجامعة حريصة على التواصل والانفتاح مع المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أنها عقدت مبادرة أول حوار مجتمعي حقيقي على أرض الواقع بمشاركة الأطياف المجتمعية المختلفة بمحافظة القليوبية للوصول إلى القرارات المناسبة حول بدء تشغيل وفتح كليتين جديدتين من 4 كليات جديدة تم الموافقة عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads