المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة العمرلـ«الأهلي ضد صن داونز».. الكاف متهم بمجاملة القلعة الحمراء

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 03:26 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

شنت الصحف الجنوب إفريقي هجومًا لاذعًا على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل مباراة العمرلـ«الأهلي ضد صن داونز» بتهمة مجاملة القلعة الحمراء . 


قبل مباراة العمرلـ«الأهلي ضد صن داونز».. الكاف متهم بمجاملة القلعة الحمراء


‎وقالت صحيفة سويتان صاحبة الانتشار الواسع في أفريقيا: إن النادي الأهلي اخترق قوانين الاتحاد الأفريقي بنقله ملعب مباراته، أمام صن داونز إلى استاد الجيش ببرج العرب من استاد السويس، والذي يبعد عن العاصمة 250 كيلو مترا .

 

‎وأكدت صحيفة سويتان في تقريرها، بأن الاتحاد الأفريقي قام بمجاملة النادي الأهلي مستندة إلى البند الثاني من المادة التاسعة من لوائح البطولة والتي تنص على إمكانية تغيير ملعب أي مباراة قبل 10 أيام من لعبها، في حين يقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل.

 

‎وقال التقرير: "الكاف كسر قواعده، ولمدة سنوات هو في موضع اتهام بمجاملة فرق شمال إفريقيا، ما حدث يسكب الزيت على نار تلك الشائعات‫"‬.

 

‎وكان النادي الأهلي تعرض للهزيمة بخمسة أهداف دون رد على يد صن داونز في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا بالمباراة التي أقيمت السبت الماضي.

اقرأ أيضًا : 
جلال يبرر هزيمة الأهلي بخماسية وينتقد أداء الزمالك أمام أغادير

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads