المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة كفر الشيخ تنظم ندوة للتعريف بالتعديلات الدستورية 2019

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 03:22 م
نرمين الشال
طباعة
عقدت جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء ندوة تثقيفية للتوعية بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، والتي نظمتها أحد الأسر الطلابية تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد القمري.

التعديلات الدستورية 2019
نظمت الندوة داخل كلية التربية النوعية اليوم الأربعاء، وعقدت الندوة التوعوية تحت عنوان «التعديلات الدستورية ضرورة حتمية أم رفاهية»، بحضور الدكتور عبد الرازق الدسوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء أسرة الجيل المؤسس ومنسق عام الأنشطة الطلابية الدكتور رشدى العدوى.

وخلال الندوة استعرض عضوا مجلس النواب، الدكتورة منى عبد العاطي والدكتورة هالة أبو السعد، بالشرح المفصل الدستور المصري ومواده، والتعديلات الدستورية 2019، إلى جانب التعريف بأبرز وأهم التعديلات المقترحة ودورها في حماية الدولة المصرية.

وقال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة تهتم بتوعية وتثقيف الطلاب عن كل ما يدور حولهم من أحداث سياسية واجتماعية وثقافية وغيرها، وذلك من خلال البرامج والندوات وورش العمل التي تنظمها الجامعة وفق الجدول الزمني المحدد خلال العام الدراسي في المجالات كافة، وأن مثل هذه اللقاءات تساهم بشكل كبير في تكوين شخصية متوازنة للطلاب.

وأضاف "القمري"، أن الجامعة تحرص على نشر ثقافة الوعي بين مختلف فئات المجتمع الجامعي من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وإداريين بمختلف قضايا المجتمع لطرح مستجدات الساحة المصرية، وتفعيل الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية من خلال سلسلة من الندوات التوعوية والتثقيفية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads