المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الجمعة 12 أبريل 2019

الجمعة 12/أبريل/2019 - 04:01 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 12 أبريل، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين
تمكنت مباحث قسم العبور، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين، بانتحال صفة رجال الشرطة، وقاموا باحتجاز شخصين بالعبور، وإجبارهم على دفع مبالغ مالية.

بموجب مستندات مزورة.. ضبط صاحب شركة لاتهامه بإلحاق راغبي العمل للخارج
ألقت الأجهزة الأمنية لمكافحة الهجرة الغير شرعية، القبض على صاحب شركة للخدمات الملاحية بالإسكندرية لقيامه بتسفير وإلحاق راغبي العمل بشركات الملاحة الأجنبية.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير محررات رسمية بالجيزة
تمكنت الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم الفساد الوظيفي وتزوير محررات رسمية، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من ثلاثة أشخاص، تخصص في تزوير المحررات الرسمية للحصول على قروض من البنوك.

ضبط عاطل وجامعي بحوزتهما مواد مخدرة بالوادي الجديد
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد، في ضبط عاطل وجامعي بحوزتهما مواد مخدرة، خلال حملة أمنية بمركزي الداخلة وباريس وتم تحريز المضبوطات.

ضبط 179 سلاح ناري و218 قضية مخدرات ضمن حملة أمنية
شنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة لمدة عشرة أيام، أسفرت جهودها عن ضبط 179 قطعة سلاح ناري، 215 قطعة سلاح أبيض، 218 قضية مخدرات.

ضبط عاطل وعامل بحوزتهما 5000 قرص من «الكبتاجون» المخدر بسفاجا
نجحت مباحث قسم شرطة سفاجا، في القبض على عامل وسائق بحوزتهما كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدر، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضبط 55 قضية تموينية و280 بطاقة تموينية تم الاستيلاء عليها بسوهاج
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، حملة تموينية مكبرة، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق، لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودي الدخل.

تموين الجيزة تضبط 12 طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي
تمكنت مباحث التموين بالجيزة، من القبض على صاحب ثلاجة أسماك بأطفيح، لاتهامه بحيازة 12 طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي تزمنًا مع قرب أعياد شم النسيم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

حملات مرورية لرصد المخالفات والكشف عن تعاطي المواد المخدرة
نشرت الإدارة العامة للمرور، سيارات مرورية مجهزة، وحملات رادار ثابتة ومتحركة، لرصد المخالفات والكشف عن تعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق والمحاور الرئيسية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads