المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: جماهير الأهلي هي الشريك الأساسي في بطولاته

السبت 13/أبريل/2019 - 10:59 ص
محمد حبيب
طباعة
تحدث المدرب المساعد بـ النادي الأهلي، محمد يوسف، عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي اليوم، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


محمد يوسف: الريمونتادا ليست صعبة

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات لفضائية "الأهلي": الريمونتادا ليست صعبة، واللاعبون متفائلون بالفوز.

وتابع يوسف، "الأهم في المباراة ألا نستقبل أي أهداف، ولا يوجد شيء مستحيل، ورأينا فرقًا كثيرة في العالم حدث لها مثل ذلك الموقف".

وأضاف مدرب الأهلي، "الجماهير هي الشريك الأساسي لبطولات النادي الأهلي، وسيكون لهم مفعول السحر في مباراة اليوم".

واختتم محمد يوسف، المدرب المساعد بالجهاز الفني لـ النادي الأهلي، "بأن اللاعبون يشعرون بالمسؤولية، وسيلعبون بروح؛ لرد اعتبارنا وكرامتنا، وحتى لو خرجنا سنخرج بشكل مُشرف وسيكون خروج الأبطال".

يذكر وأن الأهلي قد خسر بخماسية نظيفة من صن داونز، يوم السبت الماضي، على ملعب الأخير، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


جانب من تصريحات مارتن لاسارتي 

وأوضح مارتن لاسارتي،"النادي الأهلي ينتظره مجهود كبير يتحتم على اللاعبين بذله في مباراة العودة لتصحيح الصورة والوضع الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأولى".

وعن تحضيره لمواجهة الغد قال: كرة القدم لا تحتمل الوعود ولا يوجد مفاجآت تذكر ولكن كل ما علينا هو أن نقدم جوانب تكتيكية ومجهود من اللاعبين في الملعب لتعويض الجماهير عن نتيجة الذهاب.

وأكمل لاسارتي، "كان من المهم أن نعمل على تحسين الأمور النفسية وإعادة الثقة للاعبين بعد مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وأعتقد ان مباراة المقاصة في الدوري ونتيجتها الإيجابية التي قادتنا للتربع على صدارة الدوري ساعدتنا على استعادة الثقة والتوازن النفسي الذي كنت أسعى له سريعًا".

وواصل مارتن لاسارتي: "بالنسبة لحضور الجماهير لم يكن لي فرصة للقاء أعداد كبيرة من الجمهور من قبل ولكني أثق في قدرتها على صناعة الفارق في كل ما يتعلق بمستقبل النادي الأهلي".

وأتم مارتن لاسارتي حديثه، "كل ما نستطيع أن نعد به الجماهير قبل مباراة الأهلي وصن داونز غدًا هو أننا سنبذل كل ما لدينا من مجهود وسنقاتل حتى آخر نقطة عرق لتصحيح الصورة".




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads