المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية يلتقي نظيره البولندي اليوم بقصر التحرير

الأحد 14/أبريل/2019 - 12:01 ص
ايمان سعيد
طباعة
يستعد سامح شكرى وزير الخارجـية اليوم الأحد، للقاء نظيره البولندي ياتسيك تشابوتوفيتش، وذلك في قصر التحرير، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

سامح شكري وزير الخارجية
ومن المقرر أن يعقب اللقاء الذى يجمع بين سامح شكري وزير الخارجية، ونظيره البولندي، مؤتمرًا صحفيًا، مشترك بينهما لعرض الرؤي المشتركة بين مصر وبولندا.

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية سبق واستضافت الأربعاء الماضى، محادثات سياسية مع دول تجمع الفيشجراد الأربعة «سلوفاكيا - التشيك - المجر - بولندا» على مستوى المدراء السياسيين، حيث ترأس الوفد المصرى السفير عمرو رمضان مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية.

كما تتولى سلوفاكيا الرئاسة الدورية الحالية لمجموعة الفيشجراد، التى تعد محفلاً تنسيقياً للدول الأربع التى هى أيضاً أعضاء فى الاتحاد الأوروبى، ومن المقرر أن تنقل رئاسة المجموعة إلى جمهورية التشيك يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية: مصر تسعى لخروج المنطقة من حالة العنف والتوتر

كما التقى سامح شكري، وزيـر الخـارجـيـة، بنظيره الروسي من قبل وتناولت المباحثات الثنائية أهم المستجدات بمنطقة الشرق الأوسط، وعلى رأسها القضية الفلسطينية والأزمة السورية والوضع في ليبيا واليمن ومكافحة الإرهاب، واتفقنا على الاستمرار في اتخاذ القرارات المشتركة.

وأشار وزير الخارجية، أن المباحثات بين مصر وروسيا اتفقتعلى الاستمرار في اتخاذ القرارات المشتركة بين البلدين، كما دعا جميع الإطراف الليبية بضرورة ضبط النفس، وأهمية تفاعلهم الإيجابي مع جهود المبعوث الدولي، مشددًا على أن بعض الأطراف الإقليمية تدعم الميليشيات المسلحة بليبيا.

وشدد على ضرورة استمرار التعاون بين مصر وروسيا، من أجل إيجاد أرضية مشتركة لتعزيز الاستقرار الإقليمي بالمنطقة العربية، كاشفًا عن تطلعاته بزيادة عدد السياح الروس الوافدين لمصر.

اقرأ أيضًا: «شكري» يرحب بنظيره الروسي .. ويؤكد: نتطلع لزيادة السياح الوافدين لمصر

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads