المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| للتعامل مع تقلبات الجو والمطر المفاجئ

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:23 ص
نصيحة كل يوم
نصيحة كل يوم
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم

ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة وذلك للتعامل مع تقلبات الجو والمطر المفاجئ، حتى لا تصاب بنزلة برد جراء تغيير الحرارة:

- قد يؤدي هطول أمطار مفاجئة إلى إصابة ملابسك بالبلل لتسبب حدوث تغيير مفاجئ في درجة حرارة جسمك لتتعرض حتمًا الحمى ونزلات البرد! لتجنب الإصابة بالمرض، لا تنسى إحضار ظلك معك في هذا الجو.

- تناول الطعام الصحي هو أفضل وسيلة لحمايتك من أمراض الشتاء والبرد، لذا لا تنسى تناول الشوربة الساخنة إلى جانب تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، في وجبة لذيذة وصحية هي ما يجعل الأيام الممطرة أكثر دفئًا قليلًا.

- ربما تبدو نقطة بسيطة، لكن اغسل يديك جيدا، فغسل اليدين بشكل منتظم هو أفضل طريقة لمنع انتشار الفيروسات والبكتيريا حتى لا تصاب بنزلات البرد والأنفلونزا، ولا تنسى تجفيف يديك لحمايتها من التشقق.

- اشرب الكثير من الماء، وتذكر أنه لا يوجد شيء أفضل من تناول مشروب دافئ في هذا الجو، فاحرص على شرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء يوميًا إضافة إلى شرب عصير الليمون، خاصة أن الماء الدافئ يعمل على تنشيط الدورة الدموية.

إقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| حالة الطقس كلها غيوم..نصائح للتعامل مع المطر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads