المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 04:01 م
أهم اخبار مصر منتصف
أهم اخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 17 إبريل 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرا.

قامت الهيئة الوطنية للانتخابات، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الأربعاء، للكشف عن موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بإطلاق أغنية «خدنا معاك» للمطرب محمد فؤاد.

أعلنت منذ قليل الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، عن موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، التى من المقرر عقدها السبت المقبل وتستمر على مدار 3 أيام.

استجابت كلية دار علوم جامعة القاهرة لـ «مبادرة المواطن لتعيين طلاب دار العلوم بأجر»، باعتبارها مبادرة فريدة من نوعها، لتوظيف وتدريب الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.

توقع غدًا الخميس، كل من وزارتي التضامن الاجتماعي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بروتوكول تعاون بقيمة 100 مليون جنيه وذلك لتطوير خدمات الميكنة الرقيمية بـ وزارة التضامن الاجتماعي.

شارك عدد من الأطفال بـ «كليب اعمل الصح» المطرب الشاب محمد صلاح ، الذى من المقرر إطلاقه بالتزامن مع موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 المقترحة.

شهدت الجالية المصرية في جدة بمناسبة اقتراب موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، للتأكيد على تأييدهم التام.

بمناسبة اقتراب موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، قامت الجالية المصرية في جدة، بتنظيم احتفالًا جمع العديد من المصريين للتأكيد على دعمهم وتأييدهم التام لهذه التعديلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads