المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 18 أبريل 2019

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:05 م
أهم أخبار الحوادث
أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم
إسلام النجار
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 18 أبريل، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

عاجل| مقتل عنصر إجرامي إثر تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة
أفادت فضائية «إكسترا نيوز»، منذ قليل، نبأ عاجل، بـ مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة، إثر تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة بطريق السويس، وعثر بحوزته على قطعتي سلاح ناري وذخائر و250 جرام لمخدر الهيروين.

المهمة حماية وطن.. وزير الداخلية يُكافئ 488 من رجال الشرطة
أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قرارًا بمكافأة 488 من رجال الشرطة، لجهودهم المتميزة في أداء عملهم.

سقوط 100 كيلو من مخدر «القات» في قبضة شرطة ميناء القاهرة
تمكنت مباحث مكافحة المخدرات، بالتنسيق مع شرطة ميناء القاهرة الجوي، من ضبط 100 كيلو من مخدر القات، أثناء محاولة شخصين تهريبهم إلى داخل البلاد.

ضبط 3895 مخالفة مرورية.. أبرز جهود الإدارة العامة للمرور
تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 3836 مخالفة مرورية متنوعة عن طريق مواصلة شن الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة.

الأجهزة الأمنية تنجح في إنهاء خصومة ثأرية بمحافظة قنا
واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا جهودها في تجفيف المنابع العدائية للعائلات، وتنجح في إنهاء خصومة ثأرية قائمة بين عائلتين بدائرة قسم شرطة دائرة مركز نقادة.

السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمنوفية
عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات شبين الكوم بـ محافظة المنوفية، «محمد.أ» عاطل، بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بـ الاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز قويسنا.

مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثالث ببورسعيد
شهد حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم الخميس، مصرع طفل يبلغ من العمر ١٠ سنوات، إثر سقوطه من الطابق الثالث بمنزله.

بسبب لهو الأطفال.. تجديد حبس سائق قتل عامل بالمنوفية
أمرت نيابة مركز السادات بمحافظة المنوفية، تجديد حبس المتهم بـ قتل عامل بمدينة السادات بسبب لهو الأطفال 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

بسبب خلافات الجيرة.. المشدد 5 سنوات لـ 3 أشخاص بتهمة «قتل حداد»
قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، بمعاقبة 3 أشخاص بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامهم بـ قتل حداد بسبب خلافات الجيرة.

نشرة مرور المواطن اليوم الخميس 18 أبريل 2019
تشهد الحركة المرورية، بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس 18 أبريل، كثافات مرورية متحركة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور، وذلك لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

الإدارة العامة لمرور الجيزة ترفع 17 سيارة مجهولة الهوية
نجحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، في رفع 17 سيارة ودراجة بخارية متروكة في الشوارع مجهولة الهوية، وذلك خشية استخدام تلك المركبات فى عمليات إرهابية.

خدمات مرورية| استمرار أعمال الصيانة على الطريق الدائري بالمنيب
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads