المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار مصر ظهر اليوم الخميس 18 أبريل 2019

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:02 م
أهم اخبار مصر ظهر
أهم اخبار مصر ظهر اليوم الخميس
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر ظهر اليوم الخميس 18 أبريل 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

مسعد شاهين: نوفر 100 فرصة عمل لخريجي دار العلوم في بوابة المواطن
قال مسعد شاهين، رئيس مجلس إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية، خلال إطلاق مبادرة إعداد 100 صحفي بكلية دار العلوم جامعة القاهرة، إن العمل الصحفي أمانة تقع على عاتق كل زميل وطنى مخلص لوطنه.

كواليس توقيع اتفاقية تعاون بين «إيجاس» والإنتاج الحربي
اتفاقية تعاون وقعتها الهيئة القومية للإنتاج الحربي مع الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» في مجال إنتاج عدادات الغاز مسبوقة الدفع والذكية، وذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي.

صور| رئيس الوزراء يتفقد المناطق الأثرية بمحافظة الأقصر
قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، عمل جولة تفقدية صباح اليوم الخميس، إلى عدد من المناطق الأثرية داخل محافظة الأقصر ورافقه الدكتور خالد العناني وزير الآثار.

«خد بالك».. الحرارة تسيطر على حالة الطقس اليوم الخميس
تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 18 أبريل، موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على عدد من المحافظات.

معلومات عن القرارات التى صدق عليها الرئيس السيسي اليوم
قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتصديق على قرارات هامة اليوم الخميس، وتم نشرها بالجريدة الرسمية.

الحالة المرورية| «أوعى تنزل» .. هذه المناطق مزدحمة بالسيارات
شهدت الحالة المرورية اليوم الخميس 18 أبريل، ، لشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، خلال الفترة الأولى للزحامات، المزيد من الكثافة المرورية.

ارتفاع ملموس في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس اليوم
تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 18 أبريل 2019، على معظم أنحاء الجمهورية، طقس لطيف على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads