المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019.. طرح البرومو التشويقي لـ«الزوجة 18»

الخميس 18/أبريل/2019 - 06:45 م
مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
طرحت قناة النهار الفضائية البرومو التشويقي لـ«الزوجة 18» الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، ويقوم ببطولته النجم حسن الرداد في إطار كوميدي .

مسلسلات رمضان 2019
وظهر النجم حسن الرداد في البرومو التشويقي لـ«الزوجة 18» في عدة مشاهد وهو يمارس الرياضة ومنها مشهد مع فتاة يقول لها : « أنا مبخافش من مراتي.. أنا بخاف من مراتاتي» ليدل على أن طبيعة شخصيته في المسلسل مزواج .

الزوجة 18 في مسلسلات رمضان 2019
تدور أحداث مسلسل الزوجة 18 الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 حول رجل أعمال يتورط في مشاكل كثيرة بسبب كثرة زيجاته، وعشقه الكبير للنساء وحين يتزوج الزوجة الـ «الزوجة 18» من النجمة ناهد السباعي يتوب بعدها بعد مواقف كوميدية كثيرة .

أبطال عمل الزوجة 18 في مسلسلات رمضان 2019
الزوجة 18 بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، سلوى خطاب، هيدي كرم، شيماء سيف، سالي رشاد، أية سماحة، محمود البزاوي، نور الكاديكي، محمود الليثي وهو من تأليف محمد أبو السعد ومن إخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين .

فيلم ساعة رضا
جدير بالذكر أن أخر ظهور للنجم حسن الرداد في فيلم ساعة رضا وظهر كضيف شرف وهو من بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، هالة فاخر، دينا فؤاد، شيماء سيف، طاهر أبو ليلة، طارق صبري، إسلام إبراهيم، صبري عبد المنعم، كريم فهمي، من تأليف هشام يحيى ومن إخراج سيد أمين سيكو .

اقرأ أيضًا: رسالة غزل من حسن الرداد في عيد ميلاد إيمي سمير غانم

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads