المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|الملحن حسن دنيا: محمد رمضان فنان ناجح ولا نستطيع أن ننكر ذلك

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:37 م
حسن دنيا_محمد رمضان
حسن دنيا_محمد رمضان
سلوى محمود
طباعة
احتفل الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام بتحقيق أغنية « مافيا »لـ 103 ملايين مشاهدة  منذ طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات«يوتيوب».

محمد رمضان فنان ناجح ولا نستطيع أن ننكر ذلك
وقد تعرض محمد رمضان في نهاية شهر مارس الماضي إلى العديد من الانتقادات والهجوم لدخوله سوق الحفلات الغنائية من خلال حفلته الأولى بقاعة المنارة بالتجمع الخامس.

وأعرب الملحن حسن دنيا فى تصريح خاص لـ « بوابة المواطن» عن رأيه الفنى في غناء محمد رمضان قائلًا: « أغاني محمد رمضان استطاعت أن تحقق أعلى نسب مشاهدة وكول تون ومن حقه كفنان ناجح أن يعرض أغانيه من خلال حفلات لايف، الجمهور ذهب الحفلة لمشاهدة محمد رمضان الممثل وليس المطرب وهو يعي تمامًا انه ممثل وليس مطرب»

واضاف قائلًا « أنا أعرف محمد رمضان وقد شاهدته في العديد من المجالس الفنية، هو فنان حارب واجتهد ليصل لما وصل إليه واستطاع أن يدخل قلوب المشاهدين، والفن الذي تتجه إليه الأنظارمن المؤكد أنه يحتوي علي شيًء ما لفت انتباه الجمهور وخير مثل على ذلك المهرجات نجاحها مع الناس جعلها أمر واقع وأصبح مطربى المهرجانات يمثلون مصر في الخارج ولا نستطيع انكار ذلك».

واكد الملحن حسن دنيا «أن محمد رمضان من حقه أن يستثمر نجاح أغانية بغض النظر عن كل الإنتقادات التي وجهت إليه بعد الحفل الا أنه وصل لقلب الجمهور واستطاع تقليد النجم العالمي مايكل جاكسون في الإبهار واللبس والحركات».

وتابع «الجمهور لن يجتمع على رأي واحد «فالناس لا يعجبها العجب ولا الصيام في رجب»، والفن لابد أن يتنوع حتى يرضي جميع الأذواق، فكما يوجد الغناء الأوبرالى لابد من وجود الغناء الطربي والغناء الشعبي، وهذا التنوع موجود من قديم الأزل ففي عصر أم كلثوم كان هناك تواجد للفنان عبد الحليم وشكوكو وغيرهم، ولكن في جيل الخمسينات كان االفن الراقي هو الأعم نظرًا لاختلاف لغة العصر والمستوى الثقافي، الذوق العام، الحالة الاقصادية.

واختتم الملحن حسن دنيا تصريحه للمواطن بأن الانتقادات التي توجه للنجوم تمثل نوعًا من الدعاية الفنية والتي قد يكون الفنان في الغالب مصدرًا لها مثل إشاعة إصابة عمرو دياب بمرض الإيدز وغيرها من الإشاعات التي يطلقها النجوم لإثارة الجمهور.

وأضاف في النهاية علينا أن نعترف بنجاح أغاني محمد رمضان وحفلته الغنائية بالتجمع الخامس والإعتراف بشعبيته الطاغية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads