المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى قمر يروج لعمل مع ايهاب توفيق

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 03:04 م
مصطفى قمر
مصطفى قمر
ريهام كمال
طباعة
أعلن النجم مصطفى قمر عن سهرات فنية مع الفنان إيهاب توفيق خلال الأيام القادمة وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» .

مصطفى قمر يروج لعمل مع إيهاب توفيق
ونشر النجم مصطفى قمر صورة تجمعه مع الفنان إيهاب توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير « إنستجرام»، وعلق قائلًا: « مع البوب وسهرات فنية اليومين دول ومفاجآت حلوة باذن الله» .

جدير بالذكر أن النجم مصطفى قمر يشارك في مسلسلات رمضان 2019 الإذاعية بعمل يحمل اسم «أنا... ناس» المقرر إذاعته على الشرق الأوسط .

أنا... ناس في مسلسلات رمضان 2019
مسلسل «أنا...ناس» الإذاعي بطولة مصطفى قمر، شريف باهر، ريهام عبد الغفور، ندى بسيوني، أحمد صيام، ومجموعة من الفنانين، تأليف أحمد فتيحة ومن إخراج علي مصيلحي .

و انتهى مؤخرًا النجم مصطفى قمر من تسجيل أحدث ألبوماته والذي يضم 12 أغنية ويعود به بعد غياب ومن المقرر طرحه في فصل الصيف .

وأكد النجم مصطفى قمر موافقته على المشاركة في اوبريت «هي دي مصر» فور العرض عليه، وينتظر طرح فيلم «قهوة بورصة مصر» في دور العرض السينمائية .

فيلم قهوة بورصة مصر بطولة حسن حسني، لطفي لبيب، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام، مصطفى قمر، عبد اللله مشرف، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة، تأليف علاء مرسي، غادة حنفي ومن إخراج أحمد نور .

اقرأ أيضًا: سيلفي مصطفى قمر وشريف باهر بـ المسلسل الإذاعي «أنا..ناس» في رمضان 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads