المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع «ثلاثي القمة» على اللقب يضع عامر حسين في أزمة جديدة

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:07 ص
عامر حسين
عامر حسين
محمد حبيب
طباعة

يواجه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مشكلة بسبب تأخر انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز، خلال الموسم الحالي واشتعال الصراع في قمته.


عامر حسين يتحدث عن أزمة صراع القمة في الدوري المصري

وتشتعل المنافسة في قمة الدوري المصري، حيث يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 63 نقطة، أما الأهلي فيحل في الوصافة بـ61 نقطة، بينما يأتي الزمالك ثالثًا برصيد 60 نقطة.


ومن المفترض أن تنتهي منافسات الدوري المصري، بعد ختام منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، التي ستقام في مصر ابتداءً من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.


وقال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نايل سبورت": أتمنى تحديد هوية صاحب المركز الأول والثاني قبل التوقف، ولو لم يحدث ذلك سنستأذن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ من أجل تأخير الإعلان عن الفرق الممثلة لمصر في البطولات القارية.


وأضاف عامر حسين، "أتمنى أن نستطيع إنهاء بطولة كأس مصر، قبل بداية البطولات القارية للعام المقبل؛ من أجل تحديد الفريق الذي سينافس في البطولة القارية".


ومن المقرر أن تبدأ الأدوار التمهيدية للبطولات القارية، يوم 9 من أغسطس المقبل، على أن ترسل الاتحادات المحلية هوية الفرق التي ستمثلها، في شهر يونيو المقبل.


ويمثل مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الفائز بلقب الدوري المصري ووصيفه، أما الكونفدرالية فيلعب بها الفريق الحائز على المركز الثالث وبطل الكأس.



مرتضى منصور طالب بتأجيل مباراة الدوري من أجل الكونفدرالية الإفريقية


وعلى صعيدٍ آخر، أكد رئيس نادي الزمالك، تواصله مع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات؛ لتأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري.


وقال مرتضى منصور، أمس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم"، المُذاع عبر قناة المحور: تواصلت مع هاني أبو ريدة؛ لتأجيل مباراة الإنتاج الحربي، أبو ريدة وعامر حسين مهتمين بتأجيل المباراة، والأمر حاليًا في اتحاد الكرة.


ومن المفترض أن يلعب الزمالك مبارته مع الإنتاج الحربي، قبل أيام من مباراة إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية، التي ستقام أمام النجم الساحلي التونسي يوم 5 من مايو المقبل.



 

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads