المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسلحة الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي بالكونفدرالية

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:11 م
المواطن
طباعة
يفتقد النجم الساحلي، الجزائري كريم عريبي مهاجم الفريق التونسي في المواجهتين المرتقبتين ضد الزمالك ضمن مواجهات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حيث قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف"إيقاف اللاعب لمباراتين، بسبب طرده بشكل مباشر من مباراة الفريق التونسي الأخيرة ضد الهلال السوداني ضمن مواجهات إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

وفي سياق متصل خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، فقرة تأهيل خاصة علي هامش المران اليوم بملعب النادي، قام خلالها بتقسيم اللاعبين الي مجموعات، تم التركيز خلالها علي التأهيل بالكرة، كذلك الثبات بالكرة في الملعب في مساحة صغيرة.

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، محاضرة فنية للاعبي الفريق في منتصف الملعب، حيث قام المدير الفني باصطحاب سبورة، وقام بشرح بعض الأمور الفنية المعينة نظريا للاعبين عليها تمهيدا لتنفيذها عمليا خلال التدريبات اليوم.

وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق بنادي الزمالك، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم الجمعة، من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل المواجهة المقبلة أمام فريق النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة النجم الساحلي مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، السفر إلي الإسكندرية بعد مران السبت استعدادًا لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ورفض جروس الدخول في معسكر طويل قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي، والمقرر لها في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ملعب بتروسبورت يحتضن النجم الساحلي قبل مبارته مع الزمالك

قام مسئولو نادي الزمالك، بحجز ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، لفريق النجم الساحلي التونسي؛ من أجل خوض تدريباته عليه، الخميس والجمعة؛ استعدادًا لمواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يسافر فريق النجم الساحلي إلي الإسكندرية، يوم السبت، ويؤدي مرانه الأخير علي ملعب الجيش ببرج العرب؛ استعدادًا للمباراة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads